العرّاب الفنيمشاهير العرب

انتقادات حادة بعد تصريح شمس الكويتية عن ممارسة الجنس.. ما قالته معيب!!

انتقادات حادة بعد تصريح شمس الكويتية

تابعنا على

انتقادات كبيرة طالت الفنانة شمس الكويتية بعد انتشار فيديو لها، وهي تتحدث بشكل صريح جدًّا عن ممارسة الجنس قبل الزواج، ورأيها في هذا الموضوع.

في التّفاصيل، كشفت الفنانة ​شمس الكويتية​ أنها لم تمارس العلاقة الجنسية خارج إطار الزواج، إلا انها تتأسف على ذلك لأنها حين تتعرف على رجل أول ما يفكر به هو الزواج منها، لا أن يتعرف عليها كإنسانة.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا بما شبّهت شمس الكويتية جمالها.. أهانت نفسها علنًا وجنّت!! – فيديو

حلت شمس ضيفة على الاعلامي جعفر عبد الكريم في برنامج “جعفر توك”، وتكلمت عن العديد من المواضيع، منها العلاقات الجنسية قبل الزواج، واعتبرتها حرية شخصية، وقالت إنه لا يوجد شخص على الارض لم يختبرها، وعندما سألها الاعلامي إن كانت هي اختبرتها، قالت ” للاسف لا”.

شاهد شمس الكويتية تتحدث عن ممارسة الجنس

 

من جهةٍ أخرى، لا يمكن القول إلّا إنّ الفنانة شمس الكويتية قد جنّت رسميًا بعد أن وصفت جمالها بأقبح العبارات على الإطلاق في أحد فيديوهاتها المنتشرة.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة ​شمس الكويتية خلال وصف شكلها بالـ”شبشب” على حد تعبيرها، على عكس حسنها الفائق وفق ما يرى متابعيها وجمهورها حين لقائها.

وأطلت المطربة الخليجية خلال تغسيل شعرها في أحد صالونات التجميل، لافتة إلى أن الجميع يقول إنها على الطبيعة أجمل من الصور، الأمر الذي أكّده المزيّن، بينما ردّت شمس بأنها تجد شكلها كـ”الـشبشب”.

إقرأ أيضًا: إطلالة شمس الكويتية من داخل حوض الاستحمام.. وتتعرض للانتقادات – صورة

ولفتت إلى أنها تزيل الصبغة الخضراء عن شعرها لأنها أصبحت تشبه ببغاء الكاسكو الملوّن.

وكانت شمس عبرت في فيديو سابق عن انزعاجها وغضبها من بعض الساخرين من شكلها بعدما تغيّرت ملامحها، وردّت عليهم بجرأتها المعهودة وتحدثت عن سبب انتفاخ شفاهها.

وظهرت على “سناب شات” حيث أكدت أن سبب انتفاخ شفاهها هو استخدامها للفلتر الموجود بإحدى التطبيقات، وعلقت قائلة: “لو منك إن طلعت وسبتني، مو واحد على فكرة، كل 500 ولا 1000 واحد معروفين، الحين جبت أنت لنفسك البلا، ليش تبينون للناس إنكم مبسبسين إذا أنا سترت عليكم ليس تفضحون نفسكم.. طالعين بيتكلموا ويقولوا براطمها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى