العرّاب الفنيمشاهير العرب

سعر فستان رحمة رياض خيالي جدًا.. أصبح حديث مواقع التواصل -فيديو وصور

سعر فستان رحمة رياض

فاجأت النجمة العراقية رحمة رياض المتابعين بـ فستان ذات سعر خيالي، وذلك بعد أن نشرت فيديو وصور عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل إنستغرام.

في التفاصيل، أحيت الفنانة العراقية ​رحمة رياض​ حفلة في قطر حيث كان ينتظرها الجمهور القطري للإستماع الى اجمل اغانيها.

تألقت خلال الحفل الفنانة بفستان اسود من مخمل لوركس ديفوري الثمين على قاعدة شيفون حريرية.

إقرأ أيضًا: ولعت بين شذى حسون ورحمة رياض…وشقيقة الأخيرة تفتح النار!

تميز الفستان بياقة مدورة معلقة، كما تميز الفستان بالتباين بين المخمل الحريري والنقاط على قاعدة الشيفون. الفستان من دار ازياء ايطالية يبلغ سعره 5500 يورو.

شارك الجمهور في أكثر من اغنية بتفاعل قل نظيره وبصوت واحد. رحمة التي اعربت عن سعادتها بوجودها بين اهلها في قطر تحوّل حفلها إلى مقاطع فيديو تداولتها منصات مواقع التواصل الاجتماعي والناشطين والمتابعين لفنها.

شاهد فيديو وصور فستان رحمة رياض

 

من جهةٍ أخرى، اعترفت الفنانة العراقية رحمة رياض أنّ الشعور بالذنب يقتلها منذ وفاة والدها الذي كان يعاملها كالصبي.

في التّفاصيل، كشفت النجمة رحمة رياض تفاصيل كثيرة وخاصة حول طفولتها في حديث أخذ حيّزاً واسعاً حول والدها الفنان الراحل عب الرضا مزهر والملّقب فنياً رياض أحمد.

إقرأ أيضًا: انتشار فيديو لـ رحمة رياض قبل وبعد 17 سنة.. هل خضعت لعمليات تجميل؟

وقالت المطربة العراقية خلال حلولها ضيفة الإعلامي الاماراتي أنس بوخش في برنامج ABtalks، إنّ طفولتها كانت صعبة جداً، لا سيما أنها خضعت لتربية تقليدية، مُنعت فيها من الخروج إلى الشارع، مع مرافقة والدها لها معظم الوقت.

ولفتت إلى أنّ أحمد الأب عاملها كصبي بشعرها القصير، ومرافقتها له حتى في رحلات الصيد، إلى درجةً مناداتها باسم “علي”، ما دفع بعض الجيران للاعتقاد بأنها صبي فعلاً.

وأضافت: “تعقدت ممكن نوعاً ما كنت قبل اكون مستحيل انا اتزوج وبعد الاربعة عشر سنة أمي اصرت اني اطول شعري وكلي خلاص انت انثى”.

وشدّدت رحمة على تعلّقها الشديد بوالدها الذي كلما ذكرته أجهشت بالبكاء، كاشفةً أنّ المنية وافته خلال نومه في حضنها، ما أشعرها بالذنب لاقتراحها عليه الاستراحة قليلاً من تعبه والاستلقاء بين يديها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى