العرّاب الفنيمشاهير العرب

قذائف صاروخية تنهال على منزل نجم لبناني.. شاهدوا الدمار وكيف نجا بأعجوبة!

تابعنا على

انهالت قذائف صاروخية على منزل نجم لبناني وهو الممثل وسام سعد المعروف بـ “ابو طلال الصيداوي”.

وفي التفاصيل، نشر النجم اللبناني فيديو يظهر الدمار الذي حلّ بمنزله بعد قصف وقذائف صاروخية سقطت عليه جراء الاشتباكات التي وقعت اليوم في منطقة الطيونة.

ابو طلال علّق على الفيديو الذي نشره على حسابه الخاص على فايسبوك بالقول: “الحمدالله”، شاكرا الله انه لم يكن في منزله وإلاّ لكان اصيب اصابات بالغة.

وظهر في الفيديو الزجاج محطم ومكسّر، كما ان اثار الرصاص والقذائف ظاهرة على الحائط، إضافة إلى دمار كبير شهده المنزل. وبدا منزل الممثل اللبناني مدمرا كليا.

إقرأ أيضاً: نادين نسيب نجيم تستذكر إنفجار 4 آب بصور مخيفة من منزلها المدمّر

وتجدر الاشارة إلى انّ اشتباكات عنيفة وقعت اليوم، واطلاق نار كثيف في منطقة الطيونة، بعد تصادم بين مناصري حزب الله وحركة امل وعدد من المسلحين الآخرين. ونتج عن الاشكالات عدد كبير من الجرحى و6 ضحايا.

ولا بد من الاشارة إلى ان الممثل وسام، اي أبو طلال، اشتهر في برنامج Chi N N الكوميدي الذي تعرضه قناة (الجديد) منذ سنوات والذي يحقق نجاحاً كبيراً ولا يزال حتى اللحظة.

وفي حديث صحفي، كشف وسام أن شخصية “أبو طلال” هي شخصية حقيقية وقد صادفها في أكثر من شخص، إذ عمل بعدة مهن في صيدا وكانت إحداها في حي الشاكرية، فأتقن اللهجة الصيداوية غير أنه ولد ونشأ في صيدا. في حي الشاكرية كان يوجد رجل يدعى أبو طلال يجلس في قهوة لكبار السن وكنت أجلس معهم وأتعلم منهم”.

ويتابع: “سافرت إلى مصر حيث درست التمثيل والاخراج المسرحي من عام 2002 حتى العام 2006.  وعندما رجعت إلى لبنان قررت أن أجسّد الشخصية الصيداوية بما أنه تم تقليد الشخصية البيروتية والجنوبية والطرابلسية، وبالتالي كانت التجربة الأولى للصيداوي مع “ابو طلال” . أما “اللوك” فاستوحيته من شخص كنت أراه في صغري يدخل الجامع ليؤدي صلاة العيد، لديه تسريحة الشعر نفسها ويضع نظارات وأسلوب كلامه مضحك جداً. وسبب اختياري للبدلة هو لأنني كنت أعتقد في صغري أن البدلة هي زي رجل السياسي العقلاني ولكن اتضح لي لاحقاً انها أداة لتمرير ما يريدون تمريره ولذلك اخترت البدلة لكي أبدو فاهماً لكني بالفعل لا أعرف شيئاً”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى