العرّاب الفنيمشاهير تركيا

كرم بورسين يلاحق هاندا أرتشيل كالمجنون…وما فعله لا يصدق!

تابعنا على

بعد انتهاء مسلسل أنت أطرق بابي، تخطط هاندا أرتشيل للذهاب إلى أميركا لكن حبيبها كرم بورسين اتخذ قراراً مفاجئاً للجميع.

كرم بورسين قرر عدم ترك هاندا وحيدة والذهاب معها إلى أميركا حيث ستأخذ دروساً في التمثيل من أجل تطوير موهبتها وأدائها.

وسيقوم الثنائي بشراء منزل يعيشان فيه في الـ 3 أشهر التي سيقضيانها هناك حيث بعد انتشار الخبر قال الجمهور أنه يلاحقها في كل مكان من شدة جنونه بها.

يبدو أن حرباً شرسة تندلع في الفترة الأخيرة بين هاندا أرتشيل وحبيبة كرم بوسين السابقة وهي ممثلة شهيرة وذلك الأمر بدأ يظهر للعلن.

إقرأ أيضًاقبل هاندا أرتشيل.. كرم بورسين طلب الزواج من هذه النجمة لكنها رفضته-صورة

هاندا أرتشيل وحبيبة بورسين السابقة دخلتا في دائرة المقارنة في كل خطوة تقومان بها والتشابه بينهما أصبح واضحاً لدرجة أن الجمهور بدأ يلاحظ الحرب بينهما.

فمن جهة فإن سيريناي ساريكاي حبيبة كرم السابقة تثير الجدل بتصرفاتها، مرة عن ارتباطها بأحد الأشخاص لتغيظ بورسين ومرة أخرة بظهورها بفستان أبيض ليتم الحديث عن زواجها.

وفي الساعات الماضية انتشرت تفاصيلاً عن سبب انفصال سيريناي وكرم وأنه رفض طلبها توقيع اتفاقية زواج لعدم تقسيم أملاكهما في حال حدوث طلاق فهل نشرت سيريناي هذه التفاصيل لتعكر صفو العلاقة بين هاندا وكرم؟

أمر آخر ظهر في الايام الماضية وهو الأجر الذي تقاضته هاندا لقاء إعلان معجون أسنان وهو 2 مليون ليرة تركية أي ما يعادل 223 ألف دولار

بينما سيريناي تقاضت أجراً أكبر منها كي تكون الوجه الإعلاني للعلامة التجارية بولغاري وهو 3 مليون ليرة تركية أي ما يعادل حوالي 334 ألف دولار.

كل ذلك في وقت يمر الثنائي هاندا وكرم باصعب فترة في علاقتهما حيث ارتبطت صديقتها بحبيبها السابق، وحبيب قديم لها قرقته عن صديقه لتكون بعلاقة معه ارتبط مع فنانة شهيرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى