العرّاب الفنيمشاهير العالم

مؤخرة عارضة أزياء شهيرة تثير الجدل.. حجمها صادم! (صور)

تابعنا على

أثارت مؤخرة عارضة أزياء شهيرة وهي ديمي روز جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

فبعد ان استعرضت عارضة الأزياء جسدها ونشرت صورا للـ” مؤخرة ” بلباس البحر، تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما إذا كانت العارضة قد خضعت لعمليات تكبير لمؤخرتها أم انّ حجمها طبيعي.

ديمي روز
ديمي روز

وكانت ديمي روز قد نشرت صورا لها على البحر، بلباس بحر مثير للغاية. وظهرت في الصورة التي لاقت العديد من التعليقات وهي ترتدي مايوه برتقالي اللون، وتقف وهي تظهر جسدها ومؤخرتها بشكل واضح.

ديمي روز 2
ديمي روز 2

إقرأ أيضًا: مؤخرة مريم حسين المشدودة تثير الجدل.. وتندم بسبب هذا الأمر – فيديو

وتجدر الاشارة إلى أنّ ديمي روز كانت قد نشرت في وقت سابق صورة فاضحة لها عبر حسابها الخاص، صدمت فيها المتابعين بتخطيها جميع الخطوط الحمراء، إذ ظهرت عارية تماماً من على أحد الشواطئ في ساعة الغروب. وعبّر المتابعين عن صدمتهم بتصرفها هذا بينما أعجب آخرون بجرأتها العالية.

واعتادت ديمي على نشر صور مثيرة للجدل، فكانت قد نشرت، صورة لها عبر حسابها الخاص، أثناء تمضيتها وقتاً لطيفاً من أحد الشواطئ.

وظهرت ديمي بالصورة الجريئة شبه عارية، وقد وضعت قطعة قماش على الجزء الأسفل من جسمها، وغطت ساقاها، وتركت نصف مؤخرتها ظاهرة بطريقة صادمة، وكأنها حورية بحر، كما ظهرت من أمام سرير وبأجواء رومانسية. وعبّر المتابعين عن صدمتهم بتصرفها هذا بينما أعجب آخرون بجرأتها العالية.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى