العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رمضان يواصل إستفزاز الجمهور وينشر فيديو جديد لرقصه مع مضيفتي طائرته الخاصة

محمد رمضان يواصل إستفزاز الجمهور وينشر فيديو جديد لرقصه مع مضيفتي طائرته الخاصة

تابعنا على

على الرغم من الضجة الكبيرة التي أثارها بنشره فيديو ظهر فيه وهو يرقص مع مضيفتي طائرته الخاصة، إلا ان محمد رمضان واصل إستفزاز الجمهور بنشره مقطع فيديو ثاني له مع المضيفتين وهم يرقصون.

وحرص النجم المصري محمد رمضان في تعليقه على الفيديو الثاني الذي ظهر فيه وهو يرقص مع مضيفتي طائرته الخاصة بالإشادة بالمضيفة الثانية والتي هي من الجنسية الألمانية، إذ كتب قائلاً:” و المضيفة الألمانية الفرفوشة برضو رزق”.

 

هذا وكانت كشفت مصادر في سلطة الطيران المدني المصرية لـ”سكاي نيوز عربية”، عن جنسية الطاقم، حيث تبيّن انه ألماني وليس مصريا، وتابع لشركة طيران ألمانية.

وأشارت المصادر إلى أنه ليس لسلطة الطيران المدني أي سلطة عليهم، لأنهم لا يخضعون لسلطة الطيران المدني المصري، وليس من حق السلطة التدخل، حتى ولو كانت الطائرة داخل الأجواء المصرية.

ونفت المصادر انتماء طاقم الضيافة لأحد الشركات الوطنية، لافتة إلى أن أطقم الضيافة المصرية يتمتعون بالمسؤولية المهنية والأخلاقية، لأن عملهم إنساني في المقام الأول، ولهم وظيفة محددة منصوص عليها دوليًا، ويأتي في مقدمتها خدمة الركاب ومساعدتهم خلال الرحلات الجوية وتقديم خدمة الإسعاف، أو المساعدة الطبية وخلافه من الخدمات المشروعة، التي يحتاج إليها الركاب.

إقرأ أيضاً: هل يتم طرد محمد رمضان من مهرجان الجونة السينمائي؟ والسبب!!

وكان محمد رمضان قد أثار مرة جديدة ضجة واسعة بسبب ما فعله داخل طائرته الخاصة. وفي التفاصيل، فقد نشر محمد رمضان عبر صفحته الخاصة عى انستغرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرقص مع مضيفتين على أنغام أغنيته “يا حبيبي”.

وعلق النجم المصري على الفيديو قائلا: “المضيفة الفرفوشة رزق”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي حقق أكثر من 2 مليون مشاهدة، فيما سخر البعض الآخر من تصرف محمد رمضان هذا، عربين عن قلقهم من تكرار أزمة الطيار أشرف أبو اليسر مع المضيفتين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى