العرّاب الفنيمشاهير العالم

ميغان فوكس تهدد حبيبها بإخصائه.. والسبب صادم!! – صور

ميغان فوكس تهدد حبيبها

هدّدت النجمة العالمية والممثلة ميغان فوكس بإخصاء حبيبها أمام العلن، وذلك في تهديد مباشر عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل إنستغرام.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة وعارضة الأزياء ​ميغان فوكس​ صورة لها برفقة حبيبها مغني الراب ​ماشين غان كيلي​، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وقد ظهرت فوكس عارية، وهي تقوم بتقبيل حبيبها على شفتيه، إضافة إلى تهديدها له، حيث وجهت مسدساً نحو عضوه الذكري.

متابعو فوكس أشاروا إلى أن هذا التهديد الذي أقدمت عليه فوكس، هو تحذير من خيانتها، في حال فكر حبيبها بهذا الأمر، بينما إعتبر القسم الآخر منهم أن مستلزمات الجلسة التصويرية التي كانت تخضع لها، لمجلة “GQ”، تحتاج هذه الوضعيات المثيرة.

إليكم صور ميغان فوكس تهدد حبيبها

ميغان فوكس وحبيبها
ميغان فوكس وحبيبها
ميغان فوكس وحبيبها
ميغان فوكس وحبيبها

 

من جهةٍ أخرى، وبحسب موقع أراجيك، ميغان فوكس هي ممثلةٌ وعارضةُ أزياء أمريكية مشهورة، التحقت في الخامسة من عمرها بفصول الرقص والدراما، وبدأت العمل في عروض الأزياء في سن الثالثة عشر، كما ظهرت لأول مرة على الساحة السينمائية في عمر 15 عند مشاركتها بدورها في فيلم Holiday in the Sun، وبالطبع مشاركتها في الفيلم الشهير Transformers، حيث تم ترشيحها إلى جائزة MTV Movie عن فئة الأداء المذهل بالإضافة إلى ثلاث جوائز أخرى.

حظي دورها في فيلم Transformers: Revenge of the Fallen بتشجيعٍ كبيرٍ، وحصلت أيضًا على جائزة Teen Choice Award في فئتين هما Choice Female Hottie و Choice Summer Movie Star Female ومن خلال الفيلم فازت أيضًا بجائزة Scream Award لفئة أفضل ممثلة Sci-Fi

كما حظي دورها في فيلم Jennifer’s Body باستقبالٍ جيدٍ من قبل معجبيها، وحصلت على جوائزTeen Choice Awards في فئتي Choice Female Hottie و Horror / Thriller :Choice Movie.

إقرأ أيضًا: ليدي جاجا خلعت ثيابها أمام الجميع في نادٍ للـ مثلية الجنسية – صور

ولدت ميغان دينيس فوكس في السادس عشر من مايو عام 1986 في مدينة أوك ريدج بولاية تينسي الأمريكية لوالديها فرانكلين توماس فوكس و غلوريا دارلين كيسون. والتحقت بالمدرسة الكاثوليكية، وانفصل والدها عندما كانت صغيرة، وعاشت هي وأختها في منزل والدتها وزوجها تني توناكيو.

وفي الخامسة من عمرها، التحقت بدورات الرقص والدراما في كينجستون بولاية تينسي الأمريكية، حيث شاركت في جوقة مدرسة كينجستون الابتدائية وفريق السباحة كينغستون كليبرز. وفي العاشرة من عمرها، انتقلت مع عائلتها إلى فلوريدا، حيث استمرت في التدريب ولم تتوقف.

وفي عمر الثالثة عشر بدأت بالمشاركة في عروض الأزياء بعد فوزها في العديد من جوائز المؤتمر الأمريكي للموديل و المواهب في عام 1999.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى