العرّاب الفنيمشاهير العرب

نور عمرو دياب تعلن عن إصابتها بنفس مرض شقيقتها جنى-فيديو

نور عمرو دياب تعلن عن إصابتها بنفس مرض شقيقتها جنى-فيديو

تابعنا على

أعلنت نور إبنة الفنان المصري عمرو دياب عن معاناتها من نفس مرض شقيقتها جنى والذي يعرف بمرض فرط الحركة وتشتت الانتباه ADHD.

أطلت نور عمرو دياب في بث مباشر على متابعيها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام تحدثت فيه عن إصابتها بالمرض نفسه الذي تعاني منه شقيقتها جنى، ووجهت نصيحة لمتابعيها، قائلة :”عليكم أن تخلقوا بيئة خاصة بكم من السعادة والاستقرار حتى لو كان ذلك يعني إجراء تغيير جذري”.

هذا وكانت كشفت نور إبنة الفنان المصري عمرو دياب لأول مرة موعد زفافها، مؤكدةً انه سيكون في العام 2022.

وخلال بث مباشر قامت به عبر صفحتها الخاصة على انستغرام ولأول مرة من منزلها الجديد الذي إنتقلت إليه بعد خطوبتها، وعدت نور عمرو دياب المتابعين بمحاولتها إقناع والدها النجم المصري بالظهور معها في فيديو عبر صفحتها الخاصة.

إقرأ أيضاً: فضيحة عمرو دياب.. يتخلّى عن ابنته نور من أجل عشيقاته!!

ومن ناحية أخرى، أكدت نور أنها لا تحب إستغلال شهرة والديها عمرو دياب والممثلة المصرية شيرين رضا، وإنما تحب أن يتابعها الجمهور لنفسها فقط.

كما شوقت الجمهور لإطلالة والدتها المنتظرة في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة المقرر مساء غد الخميس 14 أكتوبر، وقالت نور أنها متحمسة للغاية لرؤيتها متألقة في مهرجان الجونة السينمائي، وأشارت إلى أنها “نباتية” مثل والدتها.

هذا وكانت نشرت نور ابنة الفنان المصري عمرو دياب صوراً خاصة من كواليس خطوبتها منذ فترة قصيرة على الشاب البريطاني كيران.

وتضمنت الصورة التي نشرتها نور عمرو دياب عبر صفحتها الخاصة على انستغرام واحدة لها وهي تحدّق بالكاميرا، وصورة أخرة أرزة فيها خاتم الخطوبة.

ولم تسلم إبنة عمرو دياب من زوجته السابقة الممثلة المصرية شيرين رضا من بعض الإنتقادات الجارحة وتحديداً بسبب شكل عينيها، إذ كان من التعليقات “جربي الكحل داخل العين تصبح عينيك غير جاحظه واضيق واجمل بكتير بليززززز”، “اللهم لا اعترض عل خلقتك ياربي”، “اقسم بالله انا اتخضيت يابنتي ابوكي عمرو دياب وامك شيرين رضا مش قادره تعملي عمليه تجميل ف وشك وعينك عالاقل نتقبلك شويه”.

 

ومن ناحية أخرى، كانت بدأت الشائعات تتحدث عن مشكلة كبيرة واقعة منذ فترة بين نور عمرو دياب ووالدها بسبب خطيبها، فما كان منها إلّا أن كشفت أسرار العلاقة بينهما.

هل نور عمرو دياب على خلاف مع والدها معه بسبب خطيبها؟

في التّفاصيل، اشارت ​نور عمرو دياب​ في حديث على وسائل التواصل الاجتماعي خلال بث مباشر أنها اختارت طريقة حياة مستقلة تماماً عن والدها النجم عمرو دياب ووالدتها الممثلة شيرين رضا.

وهي تعمل كخبيرة موضة وتنفق على نفسها، كما انها تتكلم العربية بطلاقة ولكنها تفضل التوجه الى متابعيها بالانجليزية لكي يفهمها الجميع.

كذلك أكدت نور انها ستزور مصر العام المقبل بعد انتهائها من اعداد منزلها الذي ستنتقل لتعيش فيه مع خطيبها. اما بالنسبة لعلاقتها مع والديها فقالت انها لم ترَ والدها منذ جائحة كورونا لكنها على تواصل دائم مع والدتها شيرين رضا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى