العرّاب الفنيمشاهير العرب

هجوم عنيف من والد ياسمين صبري على ابنته: الفلوس بتغيّر النفوس

تابعنا على

اعلن الطبيب أشرف صبري والد النجمة ياسمين صبري عن أزمة عائلية.

وفي التفاصيل، فإنّ والد ياسمين صبري المح إلى وجود تغيير في “النفوس” بين الأشقاء بسبب الفلوس، إذ ان ازمة ستحول بين حضور ياسمين وشقيقتها ووالدتهن، حفل زفاف شقيقهن الوحيد بلال المقرر إقامته غدا الجمعة في القاهرة على متن إحدى البواخر النيلية الفاخرة.

ونشر الوالد على حسابه الخاص على فايسبوك صورة لابنه العريس، مؤكدا ان حفل الزفاف سيقام بموعده المقرر غدا، ولكنه مهد لغياب ياسمين وشقيقتها نرمين قائلا: “فرح ابني بكره ربنا رزقه باجمل عروسة، اما ان امه واخواته الاشقاء رفضوا حتى يباركوله فربنا رزقه بام تانية عملت كل حاجة واخوات تانيين لم تغريهم الاموال ولا طيارات وكدب وخداع أصبح لابني اخوات جدد وام جديدة حفظه الله من شياطين.”

إقرأ أيضاً: ياسمين صبري تسخر من منتقديها برد صادم!

تابع الوالد ونشر صورة لابنه بلال وهو يقبل رأس زوجة والده وعلق قائلا: “حبيبي ربنا بيدي ام ما خلفتش وبيدي اخوات احن من اخواتك وربنا يخلي ايامك كلها سعادة يا ابني وحب ولا وجود في حياتنا لناس ليس لهم قيمة في حياتنا فملأت قلوبهم حقد وكره فقط لان معاهم فلوس فعلا الفلوس بتغير النفوس.”

وبخطوةٍ مفاجئة، هاجمت الممثلة المصرية ياسمين صبري المتابعين بعد قيامهم بتوجيه الانتقادات إليها، بسبب قرارها الجديد الذي اتّخذته، وصدم الجميع.

في التّفاصيل، بعد كم من الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة ياسمين صبري على إثر إعلانها الاتجاه إلى التأليف، وأن المسلسل القادم الذي تخوض به سباق رمضان الدرامي القادم من فكرتها، وجهت رسالة جديدة عبر حسابها الخاص على “تويتر” أكدت من خلالها أنها لا تهتم بأي ما يكتب أو ما يحدث لأنها تعيش سلاماً داخلياً.

وكتبت: “بداخلي سلام وحب لا يهزه ضجيج العالم. وكل نظرة ضيقة لشخص ما هي إلا انعكاس لما بداخلهم. بداخلي نور وصفاء لا يعكره ما يدور بخارجي. كن حذر من أحكامك فإنك تجذبها إلى عالمك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى