العرّاب الفنيمشاهير العرب

يعقوب بو شهري يعبر عن إشتياقه لـ حبيبته السابقة.. فيديو صدم فاطمة الأنصاري

يعقوب بو شهري يعبر عن إشتياقه

صُدمَتْ الفاشينيستا فاطمة الأنصاري بالإضافة إلى المتابعين، بعد أن نشر مشهور مواقع التواصل يعقوب بو شهري فيديو لـ حبيبته، يعبّر فيه عن اشتياقه لها، فهل تخلّى عن فاطمة نهائيًا؟

في التّفاصيل، انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي يظهر نجم موفع التواصل الإجتماعي الكويتي ​يعقوب بوشهري​ وهو يتكلم عن إشتيقاه لأحد من دون ذكر أسماء.

إقرأ أيضاً: يعقوب بو شهري يصدم الجميع بطلاقه.. تبرأ من فاطمة الأنصاري علنًا -صورة

وأثار الفيديو الجدل بين المتابعين، إذ إعتبروه أنه يقصد زوجته السابقة الفاشينيستا السعودية ​فاطمة الأنصاري​، خاصة بعد تصدر خبر إنفصالهما الترند منذ أيام.

وقال يعقوب بالفيديو: “ناس أعرفهم يسألوني يعقوب انتا شلون ما تحطم لما يصير فيك جذي؟ مع ان في ناس أنا وايد أشتاق لهم بس ما أحب أكلمهم، مع إن انا مشتاق مشتاق ولا أبي أكلمه بس خلاص انا طبعي جذي، أعالج روحي بروحي بأغنية بطلعة بروحة بوناسة وهذي الأغنية حق كل شخص مشتاق لشخص وما يبي يكلمه”.

شاهد فيديو يعقوب بو شهري يتحدّث عن حبيبته

 

وكان قد فعلها الممثل الكويتي وخطف قلب الناشطة السعودية فاطمة الانصاري شبيهة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وفي التفاصيل، فقد فاجأ كل من يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري شبيهة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور بإعلان عقد قرانهما.

وحرص على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

إقرأ أيضاً: لجين عمران تفاجئ شقيقها بمعايدة مميزة في عيد ميلاده – فيديو

كتب في أول تعليق بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”.

من جانبها قامت بإعلان خبر عقد قرانها، معيدة نشر ما كتبه على حسابها بتطبيق سناب شات.

كما نشرت صورة من دعوة عقد قرانها عليه وكتب فيها اسمهما واسمي والدتيهما.

وجاء في الدعوة: “تم بحمد الله عقد قران.. يعقوب خالد بو شهري نجل رجاء عيسى بو غيث على فاطمة يوسف الأنصاري كريمة أمينة محمد الدوسري.. اللهم وفقهما”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى