العرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير العرب

دانا حمدان تهاجم زميلة في مهرجان الجونة السينمائي: “متعجرفة قبيحة”

تابعنا على
هاجمت دانا حمدان زميلة لها من المشاركات في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، ووصفتها بالقبيحة المتعجرفة من دون أن تذكر اسمها، لكنها انتقدت تعجرفها.

كتبت النجمة الأردنية دانا حمدان، مهاجمة زميلة لها،  في حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”: “عمرها ما كانت نجوميه انك تعاملي زمايلك بالشكل المتعجرف القبيح دا ابدا، كنت بسمع عنك كتير وما شاء الله سمعتك سبقاكي بس ما كنتش اتخيل ان اللهفة للقطة وخداكي للدرجة دي”.

وأضافت: “الفنان سمعة وادب واخلاق واسلوب اتعلمي من اللي قبلك وانجم منك مليون مره ازاي تحترمي الغير علشان حد يحترمك… عموما هي دواره”.

دانا حمدان
دانا حمدان

وشاركت الفنانة دانا حمدان في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.فقد حضرت دانا على السجادة الحمراء في الحفل  بإطلالة مميزة اعتمدت فيها فستاناً مزركشاً بالمثلثات الزجاجية الحمراء والفضية. واعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل على الكتف، بينما من الناحية الجمالية اختارت مكياجا قويا يركز على لون الروج الأحمر.

دانا حمدان
دانا حمدان

إقرأ أيضًا: من هي المغربية خولة غيات بطلة استعراض الافتتاح في مهرجان الجونة 2021؟

ويذكر ان دانا حمدان، ظهرت قبلها بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء، إذ ارتدت فستانا أخضر بقصة وان وشلدر، وأضفت للإطلالة جاذبية من خلال وضع بعض اللمسات بالإكسسوارات. وقد اعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية، حيث ظهرت بتسريحة الشعر المرفوع على الجنب، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجًا رقيقًا

دانا حمدان
دانا حمدان

ويضئ مهرجان الجونة السينمائي، شمعة ميلاده الخامسة بحفل افتتاح يحضره نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، ويشهد الحفل تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية.

وعلى السجادة الحمراء تتألق النجوم والنجمات بإطلالات متنوعة وأنيقة وجذابة أو حتى مثيرة وغريبة، وعادة ما تخطف الأنظار وتصبح محل جدل وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماع.

وقد حدث حريق ضخم قبل المؤتمر الصحفي للمهرجان ، أصاب جزءًا من “البلازا” المخصصة لعدد من فعالياته، غير إن المكان تحوّل إلى خلية نحل أنهت آثار الحريق ورممت الأجزاء بسرعة البرق، كي يكون جاهزا بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى