العرّاب الفنيمشاهير العرب

شمس الكويتية تكشف لأول مرة عن وشم على جسدها! – صور

تابعنا على
صدمت شمس الكويتية الجمهور بأكثر من تصريح جريء خلال ظهورها مع جعفر توك، من بينهم تصريحها عن علاقات ما قبل الزواج، وعن معنى وشم ظهرها.

تصريحات صادمة لشمس الكويتية مع جعفر توك عن وشم على جسدها:

 

وأثارت الفنانة شمس الكويتية الكثير من الجدل حول تصريحاتها الأخيرة في برنامج “جعفر توك”، والذي يتم إذاعته على قناة دويتشه فيله الالمانية، حول قالت أنها مع تدريس مادة التربية الجنسية في المدارس، مؤكدة على أن ممارسة العلاقة الحميمة خارج الزواج هي حرية شخصية.

وقد أعلنت الفنانة،  أنها مع حرية الشخص في ممارسة علاقة حميمية خارج الزواج سواء للولد أو البنت، حيث قالت : “مين في العالم ما عاش العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج هذي حرية شخصية ليش متخبي وراء الخيام”، وهذا ما جعل المذيع يقوم بسؤالها حول ما إذا كانت أقامت علاقة خارج الزواج أم لا لترد شمس بالنفي، وأنها لم تقوم بأي علاقات خارج الزواج، وهنا حدثت حالة من السخرية بين الجمهور العربي الذي قال إذا كان ما في أحد لم يمارس العلاقة الحميمة خارج الزواج، كيف هي تنفي أنها لم تقم بذلك هي قالت ذلك فقط لتحسين صورتها.

معنى تاتو ظهر شمس الكويتية

ومن بين تصريحات شمس التي أثارت بها الجدل تصريحها عن معنى تاتو ظهرها، حيث طلب مقدم برنامج جعفر توك من الفنانة الكويتية استعراض تاتو ظهرها والكشف عن معناه.

 وقالت شمس الكويتية أن تاتو ظهرها يعني “الحرية”، لتواجه بعدها سيل من الانتقادات من المتابعين اللذين عبروا عن استيائهم من تصريحات شمس الصادمة التي تربطها دائماً بالحرية.

وبعد كشف شمس الكويتية عن معنى تاتو ظهرها، انهالت التعليقات التي تباينت بين تعليقات ساخرة وأخرى هاجمتها، ومن بين هذه التعليقات: “الله يهديها يارب وش استفادت غير انو شوه ظهرها الله يهديك ويجعلك من صالحات ان شاء الله”، “بحثتي عن الحرية وضعتي وضاع عمرك لاهل ولا زوج ولا اولاد ولا استقرار ولا ولا ولا سعاااده”، “الوشم منتشر بشكل كبير هالايام لدرجة اني صرت اشوفه بالحرم مسلمين ومسلمات وعرب مو اجانب الله يتوب على الجميع”.

 كما جاء في التعليقات: “هاذي مسلمه ؟؟ حللت الزنا والوشم وكل فعل محرم مستحيل تكون نفسنا هاذي عموما هي بحكم الشرع وبااحاديث صحيحه ملعونه ومطروده من رحمة الله”، “فوق انه حرام و متحمله الالم و حالتها حاله ، الله يهديها بس و للاسف بعد تقول مايروح”، “هذي مسكينه يستضيفونها عشان اثارت جدل.. عمرهم ما سألوها عن فنها او البوماتها فنانه فارغه”.

إقرأ أيضًا: شمس الكويتية تتهرب من الرد على سؤال محرج بشأن المثلية الجنسية (فيديو)

وشم شمس الكويتية

يذكر ان الفنانة شمس، كانت قد نشرت صور لها من جلسة تصوير وهي تعتمد على فستان أسود ذو نقط بيضاء كبيرة إلا أن جمهور شمس لاحظ الوشم الكبير الموجود على ظهرها حيث ظهر جزء منه بسبب ستايل الفستان مكشوف الكتف.

وشم شمس الكويتية كان عبارة عن فراشة ذات أجنحة كبيرة لكنه لم يظهر بشكل كامل إلا أن أغلبه كان باللون الرمادين وتسائل الجمهور عن معنى الوشم إلا أن الفنانة الكويتية لم تصرح وقتها عن معناه، لتفاجئ الجمهور خلال ظهورها مع برنامج جعفر توك بأن تاتو ظهرها يعني الحرية قائلة: “أنا بسميه دراجون، والدراجون هو كائن خرافي مو موجود بس جواه كل الطاقات   وأنا أحس عندي كل هذا، بيعطي إحساس الحرية وأنا أبحث عن الحرية”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى