العرّاب الفنيمشاهير العرب

والد رشا شربتجي في العناية المركزة والنجوم يدعون له بالشفاء العاجل-صور

والد رشا شربتجي في العناية المركزة والنجوم يدعون له بالشفاء العاجل-صور

أعلنت المخرج السوري رشا شربتجي عن تدهور الحالة الصحية لوالدها المخرج السوري القدير هشام شربتجي طالبةً من الجمهور الدعاء له.

إقرأ أيضاً: شكران مرتجى تصدم الجمهور…وهذه حقيقة إجرائها عمليات تجميل!

ونشرت رشا شربتجي عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك صوراً لها مع والدها، وعلّقت بالقول:”والدي، حبيبي، سندي، وشيخ كار المخرجين يحتاج إلى دعواتكم، هشا شربتجي في العناية المشددة ووضعه دقيق، نتمنى من الله أن يتجاوز هذه المحنة الصعبة بخير وسلام على أمل أن يعود لمحبيه قريباً بصحة وخير وعافية.يا رب .. الشفاء العاجل يا رب”.

وقد تفاعل عدد كبير من النجوم السوريين مع هذا الخبر الحزين، إذ تمنوا الشفاء العاجل للمخرج السوري، وكان من بينهم الممثلة السورية أمل عرفة، التي تنشرت عبر صفحتها الخاصة على تويتر صورة له وعلّقت بالقول:”بالشفاء التام ناطرينك يا شيخ الكار.

الممثلة السورية شكران مرتجى نشرت صورة له عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، وعلّقت قائلةً:”تمنياتي بالصحة والعافية والشفاء العاجل أثر تعرضه لعارض صحي لأستاذي وشيخ الكار الأستاذ هشام شربتجي أثر تعرضه لعارض صحي دقيق
أستاذي أنتظرك لتقرأ كلماتي أحبك كما أحب أبي وأنتظر عودتك كل النجوم تنتظرك فأنت أحد وأهم صناعها ياغالي دعواتكم وصلواتكم أحبته الكثر يارب شفاء عاجل يارب”.

إقرأ أيضاً: قصة حياة قصي خولي: عمر طفولة زوجة ابن اعمال انجازات معلومات لا تعرفها

الممثل السوري باسم ياخور نشر صورة لوالد رشا عبر صفحته الخاصة على انستغرام وقال:”الله يشفيك ويعافيك يا أستاذ هشام يا رب تقوم بالسلامة”.

يشار إلى أن شربتجي من مواليد دمشق 1948، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة، قبل أن يتابع دراسته في ألمانيا.
له عدد من الأعمال التلفزيونية، غلب فيها الكوميدي، ومنها سلسلة “مرايا” التي ارتبطت باسم الفنان ياسر العظمة منذ ثمانينيات القرن الماضي، إضافة إلى سلسلة “عيلة خمس نجوم”، و”أحلام أبو الهنا” بطولة دريد لحام، و”يوميات جميل وهناء” بطولة أيمن زيدان، و”أسرار المدينة” و”أيامنا الحلوة” و”أقارب وثعالب” و”المفتاح” وأخيرا “مذكرات عشيقة سابقة” (عام 2017) وهو مسلسل سوري لبناني.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى