العرّاب الفنيمشاهير العرب

سيلينا غوميز تصدم المتابعين بشكلها.. وزن زائد ووجه منتفخ!! – صور

سيلينا غوميز تصدم المتابعين

فاجأت النجمة العالمية والمغنية والممثلة سيلينا غوميز المتابعين، بعد ظهورها الأخير وهي بـ وزن زائد ووجه منتفخ، ما شكّل صدمة كبيرة للجمهور، حيث بدت بملامح مغايرة.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور صادمة للفنانة العالمية ​سيلينا غوميز​، حيث ظهرت بتغير كبير إلى درجة لا يمكن أن نعرف أنها هي.

إقرأ أيضًا: سيلينا غوميز تصدم المتابعين بعد أن أظهرت حلمتي صدرها علنًا – صورة

وبدت سيلينا وقد كسبت الكصير من الوزن الزائد، وبشعر أشقر بعد أن تعودنا عليها بالشعر البني، وبوجه ممتلئ جداًَ كما كانت تأكل بطريقة شرهة وتبدو وكأنها تحضر للبدء بالمشاركة بعمل فني جديد.

وعبر الجمهور عن صدمتهم الكبيرة بهذا التغيير وتساءلوا عن إمكانية أن تكون الصور معدلة عبر تطبيق فوتوشوف لتعديل الصور، بينما أكد آخرون أنها صورها الحقيقية وأنها تغيرت بالفعل.

إليكم صور سيلينا غوميز بـ وزن زائد

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز
سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

 

يشار إلى أنّ سيلينا غوميز عنصر ثابت في عالم ديزني للبرامج التلفزيونية، والأفلام والموسيقى. سطع نجمها كفنانة منفردة وكاتبة أغاني، كما أنها أصغر سفيرة لمنظمة اليونيسيف UNICEF بعمر السبعة عشر عامًا.

وبحسب موقع أراجيك المختصّ بالفنانين، ولدت سلينا غوميز في 22 تموز عام 1992 في غراند برايري، تكساس. بدأت في عالم الاستعراض بتمثيلها سنتين في برنامج الأطفال Barney and Friends. بعد عدة أدوار في الأفلام سيلينا بدأت تمثل كضيفة في برامج قناة ديزني The Suite Life of Zack & Cody وبرنامج Hannah Montana.

إقرأ أيضًا: مبلغ خيالي يوضع في مزاد لبيع قبر مجاور لمدفن مارلين مونرو!! – بالأرقام

في 2007 تم اختيارها لدور البطولة في Wizards of Waverly Place، وفي عام 2009 أطلقت ألبوم Kiss & Tell. وقامت بمشاريع أخرى من ضمنها فيلم Spring Breakers عام 2013، وألبوم Revival في الـ 2015.

بعيداً عن التمثيل والموسيقى، غوميز كانت المتحدثة باسم شركة Borden Milk، وظهرت في العديد من حملات الشركة الدعائية وإعلاناتها المطبوعة، كما عملت أيضاً على حملة لتشجيع المراهقين ليعرفوا أكثر عن المرشحين الرئاسيين لعام 2008. بعد فترة طويلة من تأييدها لليونيسيف، أصبحت غوميز إحدى سفيرات المنظمة عام 2009، وعملت لمساعدة الأطفال عبر مبادرتها C.A.N. (Charity, Action, Now). في بداية كانون الثاني 2014، أفادت التقارير أن غوميز كانت تحارب داء الذئبة – مرض يصيب جهاز المناعة ويمكن أن يسبب تورّم في الوجه، تعب، صداع، آلام مفاصل – لأكثر من سنتين. تم تشخيصها بالمرض رسمياً عام 2012. بعد لقاءهما الأول عام 2009، دخلت غوميز في علاقة متوترة مع زميلها نجم البوب جستن بيبر Justin Bieber، لكن سرعان ما انفصلا. بدأت بمواعدة نجم البوب The Weekend بعد ذلك، ومازالا معًا إلى الآن.   أما من حيث ديانة سيلينا غوميز ومعتقداتها وطائفتها الأصلية ، فقد ولدت لعائلة مسيحية كاثوليكية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى