العرّاب الفنيمشاهير تركيا

والدة كيفانش تاتليتوغ سبب رفض زوجته الإنجاب…إليكم الحقيقة!

تابعنا على

كثر لا يعرفون أن والدة كيفانش تاتليتوغ لها موقف غير عادي من زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر ربما يكون السبب في عدم الإنجاب للثنائي.

والدة كيفانش تاتليتوغ رفضت أن تصبح حبيبة ابنها باشاك ديزر زوجته ولم تتقبلها لكنه رغم ذلك ارتبط بها إلا أن ردة فعل الأم كانت صادمة.

الأم وبسبب رفضها لـ باشاك ديزر لم تحضر حفل زفاف ابنها وقيل في وقتها أن سبب ذلك هو مرضها لكن تقارير صحافية أشارت إلى أنها غير راضية عن زواجه.

ورغم مرور حوالي 4 سنوات على زواج الثنائي إلا أنهما يعانيان حتى اللحظة من مشكلة إنجاب ويذهب البعض إلى حد القول أن الوالدة هي السبب.

إقرأ أيضًاابن عم كيفانش تاتليتوغ يسرق الأضواء منه وينافسه بالوسامة – صور

ومن المعروف أن قصة الحمل تحتاج وضع نفسي جيد وربما أن باشاك لا زالت تعاني من رفض والدة كيفانش لها فلم تستطع الإنجاب حتى الآن.

وكان قد صدم الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ المتابعين، بعد انتشار صورة له، وهو يقبّل بشكل حميمي الممثلة التركية سونغول أودان.

في التّفاصيل، حقق مسلسل “نور” نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية جدا حين عرضه منذ سنوات في العالم العربي، وحقق أبطاله النجمين التركيين ​سونغول أودان​ و​كيفانش تاتليتوغ​ شهرة كبيرة ونجومية فاقت كل التوقعات.

ومع مرور سنوات على عرضه، ما زال الجمهور مهتما بأخبارهما، الا ان هذه المرة انتشرت صورة لهما في السرير وهما يقبلان بعضهما بطريقة حميمة، لكنها قديمة تعود لأحد مشاهد المسلسل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى