العرّاب الفنيمشاهير العرب

إبنة إنجي علي تخطف الانظار في مهرجان الجونة بظهورها الأول-فيديو

إبنة إنجي علي تخطف الانظار في مهرجان الجونة بظهورها الأول-فيديو

خطفت إبنة الإعلامية المصرية إنجي علي الانظار بظهورها الأول مع والدتها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي.

وأطلت ابنة الإعلامية إنجي علي برفقتها أمس على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، حيث ارتدت إنجي بدلة باللون الأبيض مع حذاء وحقيبة باللون الفضي، بينما ارتدت ابنتها فستاناً قصيراً «أوف شولدر» باللون الأبيض، ونسقته مع حذاء رياضي.

ونشرت إنجي على صورة لها مع ابنتها على الريد كاربت مهرجان الجونة، عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام وعلّقت على الصورة وظهور ابنتها معها قائلة: «الليلة كانت خاصة بسببك أنت”.

ومن ناحية أخرى، اعتذر الممثل المصري أحمد السقا، بعد تصريحه المثير للجدل في مهرجان الجونة السينمائي عن صناعة السينما في مصر، بعد البلبلة الكبيرة التي أحدثها.

في التّفاصيل، قدّم الممثل المصري ​أحمد السقا​ اعتذارا بعد قوله مؤخرا عن السينما “خلقها ضيق” في فترة النكسة.

وقال السقا في فيديو له عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي: “أنا مقصدتش اغلط في حد أنا اتكلمت عن السينما أيام الحرب ومتكلمتش عن سينما السبعينات والثمانينات أنا قفزت على السينما اللي تخص جيلي”.

واضاف: “اقصد ان الحرب ادى الى ركود في السينما”.

شاهد ما قاله أحمد السقا بعد تصريحه في مهرجان الجونة

يشار إلى أنّ هجوم كبير تعرّض له الفنان المصري أحمد السقا في الجونة، وذلك بعد ما قاله، حيث اعتبر أّنه معيب دًّا أن يقول هذا الأمر علنًا ويصرّح به.

في التّفاصيل، كلمات نطق بها أحمد السقا في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، كانت كفيلة بالهجوم عليه وانتقاده، عندما قال إن السينما قبل فيلم “إسماعيلية رايح جاي” كانت مخنوقة، وهو ما فسره البعض على إنه تقليل من قيمة الأفلام التي كانت تعرض قبل ذلك ويلعب بطولتها الفنانون الكبار، وأن جيل السقا هو فقط من أنقذ السينما المصرية.

إقرأ أيضًا: مصر مفجوعة بـ وفاة أحمد السقا.. وزوجته تكشف التفاصيل كاملةً

لكن السقا حرص في المؤتمر الصحافي الذي عقد له على هامش تكريمه في اليوم الثاني من فعاليات المهرجان على توضيح ما قصده قائلا:” لم أقصد أن ألغي تاريخ السينما ما قبل (إسماعيلية رايح جاي)، ما كنت أقصده التقنيات وظروف العرض كانت مخنوقة، وأن الأفلام خلال فترة 1967 وما بعدها لم تأخذ حقها بسبب ظروف الحرب، لم أنتقص من الصناعة ولا أجرؤ على ذلك، فما أقصده أن الإمكانيات المتاحة كانت أقل من قدرات النجوم، وأعتذر إذا كان فهم كلامي بطريقة خاطئة.”

كما قال السقا إنه لا يعلم شيئا عن أعمال نجله الفنان الشاب ياسين، ويرفض التدخل في مشواره بالتمثيل، مضيفا أنه يترك الأمر كاملاً لابنه لكي يختار مستقبله خاصه أنه مازال طالباً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى