العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج ياسمين رئيس يثير الجدل حول رأيه بالمشاهد الجنسية!

تابعنا على

قال المخرج هادي الباجوري زوج الممثلة ياسمين رئيس إنه لا يوجد لديه مشكلة في تصوير مشهد جنسي بأفلامه، مشيراً إلى أن فكرة فيلم «قمر 14»، مختلفة تمامًا عن فيلم «هيبتا».

تعليق هادي الباجوري زوج ياسمين رئيس يثير الجدل

كشف المخرج هادي الباجوري أن مشهد القبلة بين بطلين من أبطال فيلمه الجديد “قمر 14″، لم يتردد في تصويره وطرحه ضمن الفيلم الذي عرض لأول مرة ضمن فعاليات “مهرجان الجونة السينمائي” في دورته الخامسة هذا العام، مشيراً إلى أنه لا يعترض على مشاهد القبلات والجلسات الحميمة.

وقال خلال المؤتمر الصحافي لفيلم “قمر 14″، إنه مع تقديم مشاهد القبلات واللقطات الجنسية، موضحاً: “اللي مش عاوزها ميتفرجش إحنا بنعمل سينما والحب في الحقيقة يحتاج لقبلة”،”معنديش مشكلة أصور مشهد جنسي بأفلامي”.

وأشار الباجوري إلى أنه يتمنى تقديم شخصيات مثل العاهرة والشاذ جنسياً، ولكن الممثلين يخجلون من تجسيدها، كما أنها تتسبب في مشاكل مثلما حدث مع الفنان خالد الصاوي في فيلم “عمارة يعقوبيان”.

وأضاف الباجوري، خلال ندوة فيلم «قمر 14»، التي أقيمت منذ قليل ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدروته الـ5: «وصل بنا الحال إلى أن الحضور صفق بعد أن شاهد قبلة شيرين رضا وخالد النبوي».

وتابع: «فيلم قمر 14، يختلف تماماً عن فيلم هيبتا لأن هيتبا يتحدث عن شخصية واحدة فيما يتحدث قمر 14 عن 5 حكايات».

وأدى التأخر في عقد مؤتمر فيلم “قمر 14” الى تذمر عدد من الصحافيين والإعلاميين لانتظارهم ما يقرب من ساعة حضور أبطال العمل، واضطر بعض الصحافيين إلى الانسحاب، وأثناء خروجهم من القاعة بدأ أبطال العمل ومنهم أحمد الفيشاوي وأحمد مالك وياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري في التوافد إليها، وقدمت ياسمين رئيس وهادي الباجوري الاعتذار عما حدث مؤكدين أن سبب التأخير خارج عن إرادتهما.

إقرأ أيضاً: المخرج هادي الباجوري: «أنا مع فكرة إلغاء الديانة من البطاقة»

يذكر ان قصة «قمر 14»، تدور حول 5 حكايات مختلفة بطولة غادة عادل، كريم فهمي، عارفة عبدالرسول، ومحمد مهران، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، دينا الشربيني، أحمد الفيشاوي، محمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، خالد النبوي، وشيرين رضا، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى