العرّاب الفنيمشاهير العالم

سيلينا غوميز تصدم متابعيها… “أنا على الحضيض “!!

بتصريح غريب، صدمت الفنانة العالمية سيلينا غوميز محبّيها بتصريحها: “انا على وشك الوصول على الحضيض “.

وكتبت سيلينا غوميز على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي: ” انا على وشك الوصول على الحضيض “. وتابعت: “أخبروني اذا اردتم أي شيء من هناك”.

وشكّل هذا التصريح جدلا كبيرا، فبعض الجمهور اعتبر انها تمزح والبعض اعتبر انها تعيش قصة سيئة.

وفي وقت سابق، كانت انتشرت الاخبار عن حبيب الفنانة سيلينا غوميز. فبعد سنوات على علاقتها بالنجم جاستين بيبر، يبدو ان الفنانة سيلينا غوميز على علاقة بـ حبيب جديد. حبيب سيلينا الجديد هو بطل فيلم “كابتن أميركا” الأميركي ​كريس أفينز.

إقرأ أيضًا: سيلينا غوميز تصدم المتابعين بعد أن أظهرت حلمتي صدرها علنًا – صورة

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور صادمة لسيلينا غوميز، حيث ظهرت بتغيّر كبير إلى درجة لا يمكن أن نعرف أنها هي.

وبدت سيلينا وقد كسبت الكثير من الوزن الزائد، وبشعر أشقر بعد أن تعودنا عليها بالشعر البني.

تحدّثت الفنانة العالمية سيلينا غوميز عن مغادرتها قناة ديزني وعن مراهقتها . فبعد ان اشتهرت سيلينا غوميز في سن المراهقة في قناة ديزني، ضمن برنامج Disney show Wizards of Waverly Place ، من العام 2007 إلى 2012، كشفت اشياء مثيرة للاهتمام سلّطت فيها الضوء على مراهقتها.

وكانت فاجأت النجمة العالمية والمغنية والممثلة سيلينا غوميز المتابعين، بعد ظهورها الأخير وهي بـ وزن زائد ووجه منتفخ، ما شكّل صدمة كبيرة للجمهور، حيث بدت بملامح مغايرة.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور صادمة للفنانة العالمية ​سيلينا غوميز​، حيث ظهرت بتغير كبير إلى درجة لا يمكن أن نعرف أنها هي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى