العرّاب الفنيمشاهير العرب

صبا مبارك بالفستان الأبيض وترفض رفعه أمام الكاميرا…ردة فعلها صادمة – فيديو

تابعنا على

رفضت صبا مبارك خلال ظهورها بالفستان الأبيض الذي تألقت به على السجادة الحمراء أن ترفعه بعدما طلب  منها المصورين تصوير الفستان في مهرجان الجونة السينمائي.

صبا مبارك بالفستان الأبيض على السجادة الحمراء

مازحت الفنانة الأردنية صبا مبارك، الصحافيين والمصورين الحاضرين على السجادة الحمراء لعرض فيلم “أميرة”، ضمن فعاليات “مهرجان الجونة السينمائي الدولي”، في دورته الخامسة.

رفضت صبا رفع فستانها للمصورين، بعدما طلبوا منها تصوير الفستان على السجادة الحمراء:” مش هرفع الفستان عشان محدش يصور مش عاوزة مناظر”.

 

 

فيلم “أميرة”، بطولة صبا مبارك، وتارا عبود في تجربتها السينمائية الأولى، إضافة إلى الممثل الفلسطيني علي سليمان، وهو من تأليف الثلاثي شيرين وخالد ومحمد دياب، وإخراج محمد دياب.

 

 

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة فلسطينية مراهقة عاشت طوال 17 عاماً وهي تعلم أنها ابنة أسير فلسطيني داخل السجون الإسرائيلية، من طريق تهريب حيواناته المنوية، ولكن ينقلب عالمها عندما تكتشف أن والدها عقيم لا يستطيع الإنجاب، فتخوض رحلة البحث عن هويتها ومعرفة والدها الحقيقي.

وكان الفيلم قد حصل على جائزتَي «لانترا ماجيكا» و«إنتر فيلم»، في الدورة 78 من “مهرجان فينيسيا السينمائي”، حيث أوضحت لجنة تحكيم «C.G.S» المانحة للجائزة أنّ الفيلم يستحق الجائزة لكونه فيلماً يبعث على التوتر الشديد ومصنوعاً بشكل جيد، بدءاً من النص القوي، والمونتاج الفعال بوتيرة سريعة، من دون أن ننسى فريق التمثيل الممتاز من اللقطة الأولى إلى الأخيرة.

إقرأ أيضاً: ارتدت جاكيت بدون قميص.. صبا مبارك تصدم المتابعين في ثالث أيام الجونة «صور»

صبا مبارك تحيي ذكرى وفاة طليقها

يذكر ان صبا مبارك، أحيت ذكرى وفاة طليقها المخرج التونسي شوقي الماجري على طريقتها الخاصة.

ونشرت صبا عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لها تجمعها بإبنها من طليقها شوقي الماجري، وكتبت عليها:”عمار بن شوقي الماجري.. من خلف ما مات”.

ومن ناحية أخرى، أجرت صبا مقابلة مع الممثلة كندة علوش في برنامجها على MBC1 تحدثت فيها عن معاناتها مع مرض الاكتئاب منذ فترة طويلة.

رغم مرض صبا مبارك، إلا أنها تؤكد أنه لا يمكن التسليم لشيء ما، بل كل شيء موقت وغير دائم، وهذه إحدى النعم التي تتمتع بها. ولكن “اكتشفت أني بعاني نوع من أنواع الاكتئاب اللي مش بسيط”. وأفادت أن الاعتراف بالأمراض النفسية شيء مهم بالنسبة للمريض نفسه.

تعتبر صبا أن مواجهة ما يؤذيك هو الحل الأنسب للعلاج، إذ أن الإعتراف بما تواجه أو ما تعاني هو الخطوة الأولى للتخطي. تعددت أسباب إكتئابها وأبرزها كانت مشاكل في طفولتها ومشاكل تواجهها حتى اليوم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى