العرّاب الفنيمشاهير تركيا

طليقة أوزجان دينيز تضربه أمام ابنهما وشقيقته تساندها…تفاصيل صادمة!

تابعنا على

يبدو أن طليقة أوزجان دينيز قررت التمرد عليه بشكل كبير بعد تعرضها للتعنيف من قبله في الفترة الماضية وطلبها الطلاق وانفصالها عنه.

طليقة أوزجان دينيز وبحسب تقارير صحافية تركية شعرت بالغضب من طريقته في التصرف معها في الأيام الماضية عندما زارها في المنزل.

أوزجان انفعل بشكل كبير على فايزة لأنها لم ترسل ابنهما إلى المدرسة وبدأ بالصراخ عليها بشكل كبير بحضور شقيقته في المكان.

وكان أوزجان يحاول أخذ ابنه بالقوة فضرب رأس الطفل ما استفز فايزة التي وجهت له صفعة قوية على وجهه من أجل حماية نفسها وابنها.

شقيقة أوزجان التي كانت حاضرة في المكان صرخت عليه بعدما رأت تصرفاته الصادمة مع فايزة وابنهما ولكن دينيز قام بتقديم شكوى ويجري التحقيق في الحادثة في الوقت الحالي.

إقرأ أيضًا: أوزجان دينيز يهاجم طليقته بعد حرمانه رؤية ابنه ويكشف مرضها!

لا زالت قضية أوزجان دينيز وصراعه مع والدة ابنه وطليقته فايزة أوكتان تتفاعل وهذه المرة قام الممثل التركي باستعادة سيارته منها.

وفي التفاصيل فإنّ والدة ابنه قد خسرت سيارتها المسجلة بإسم أوزجان دينيز بعد أن تعذر عليها دفع المبلغ المتوجب عليها كل شهر للتأمين.

ورغم محاولات فايزة إقناع شركة التأمين بتأجيل الدفع فإنها خسرتها فقام أوزجان بالتوجه إلى التأمين وإعادة الحصول على سيارته.

وبحسب المعلومات التي نشرت فإنّه بعد تأكيد أوزجان علاقته مع عارضة أزياء إيرانية فقد قام بشراء سيارة لها بقيمة مليون ليرة تركية أي ما يعادل 115 ألف دولار.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى