العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

كريستيانو رونالدو:تحوّل من مكروه الجماهير لأسطورة بساعات قليلة!

كريستيانو رونالدو

تابعنا على

ساعات قليلة كانت فاصلة في حياة نجم كرة القدم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وتحوّل فيها من مكروه الجماهير إلى أسطورة كبيرة.

فمنذ أيام والأخبار تشير غلى قراره ترك نادي جوفنتوس الإيطالي خاصة بعد انضمام ليونيل ميسي إلى باريس سان جرمان وما حظي به من انتباه ستجعله مرشحاً للفوز بالكرة الذهبية.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كل المتابعين كانوا على موعد مع انضمام كريستيانو لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي سيحقق له الاهتمام اللازم كونه الدوي الأفضل في العالم.

إقرأ أيضًا: أوزجان دينيز يهاجم طليقته بعد حرمانه رؤية ابنه ويكشف مرضها!

هذا الخبر لم يمر ساراً على جمهور مانشستر يونايتد الغريم التقليدي للسيتي والمكان الذي أطلق رونالدو نحو العالمية فبعضهم قاموا بحرق قميص كريستيانو الخاص بيونايتد.

كريستيانو رونالدو

تدخل أساطير كبرى في النادي الأحمر من بينهم ربو فرديناند وغاري نيفيل والأب الروحي لكريستيانو سير أليكس فيرغسون في محاولة لثنيه عن قرار الانضمام للسيتي وإقناعه أن سيصبح مكروهاً من عشاق الشياطين الحمر طيلة حياته.

برونو فيرنانديز لاعب يونايتد وزميل كريستيانو في منتخب البرتغال لعب دوراً كبيراً ايضاً في عدم اتمام الصفقة وفي خضم كل هذا الضغط والفوضى انسحب مانشستر سيتي من المفاوضات.

سيتي كان يعلم أن هذا الضغط سيولد خسارته المفاوضات، فكريستيانو في يونايتد يعتبر أسطورة لن يتخلى عنها النادي والجمهور بسهولة وهذا ما حدث حين دخلت إدارة يونايتد على الخط واتفقت مع رونالدو الانضمام اليها.

ساعة واحدة مرت على إعلان الخبر الرسمي من النادي حتى تعطلت حساباته عبر مواقع التواصل بسبب الزلزال الرهيب الذي أحدثه الأمر وأصبح الموضوع حديث الجميع.

عندها فقط تحول رونالدو من مكروه الجماهير إلى واحد من أساطير النادي فعودته إليه كانت حلم الجميع والجنون الذي أحدثه عبر مواقع التواصل سيكون مضاعفاً في أول إطلالة له مرة جديدة مع النادي في ملعب الأحلام.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى