العرّاب الفنيمشاهير العرب

نيشان يكشف سراً عن علاقته بـ راشد الماجد..صرف عليه أموالاً طائلة!!-فيديو

نيشان يكشف سراً عن علاقته بـ راشد الماجد..صرف عليه أموالاً طائلة!!-فيديو

كشف الإعلامي اللبناني نيشان سراً لأول مرة عن علاقته بالفنان السعودي راشد الماجد.

وفي التفاصيل، وخلال إستضافت نيشان للفنان راشد الماجد في برنامجه الجديد “جلسة عمر”، قرر الكشف عن سر لأول مرة وهو تكفّل النجم السعودي بمصاريف دراسته للماجستير في سويسرا قبل سنوات.

وقال نيشان في اللقاء: “بدي خبرك سر”، ليرد راشد “طفوا الكاميرا”، وأكمل نيشان حديثه: “سر مع الناس بدي أتشارك هالجزء من حياتي مع الناس كنت مقرر إنه اذا الله جمعنا بلقاء خبره”.

إقرأ أيضاً: نوال الزغبي تكشف عن غيرتها من نجوى كرم ونيشان يعاني من هذه العقدة

وتابع: “سنة 2011 يا جماعة أخدت إجازة من التلفزيون mbc حتى آخد شهادة ماجستير تانية، اتصلت وقتها براشد قلتله بدي سافر ع سويسرا آخذ شهادة ماجستير في فلسفة الاتصال والتواصل، ولأنه أخ وصديق قلتله بتعرف هالقسط كتير غالي، قلي روح ادرس وذاكر صح”.

وأضاف نيشان: “بذكر تماما بعد بأسبوعين سافرت جنيف رحت الجامعة ادفع القسط لقيت القسط مدفوع، بعدها بفترة أخدت اتصال برايفت بسمع صوت راشد ها كيف حالك دغري ربطت أنه الي دفع القسط”.

وأكمل الإعلامي اللبناني حديثه: “قلي راشد أدرس عني وعنك كم أعلى علامة قلتله 10/10 أنا تخرجت 4/4، واليوم إجت الوقت قول أنا ممتن لأنك بتدعم بغية النجاح وهدا الشي حبيت شاركه مع ملايين المتابعين بكل تقدير وامتنان”.

ومن ناحية أخرى،لحظات مؤثرة جداً عاشها الإعلامي اللبناني نيشان على الهواء خلال حلوله ضيفاً على برنامج “40” مع افعلامية جيسيكا عازار عبر mtv

نيشان تأثر كثيراً عندما تم تشغيل أغنية “رجع أيلول وأنت بعيد” بعد أن تذكر والده الذي توفي في الأول من أيلول قبل 27 سنة.

إقرأ أيضاً : كارول سماحة تشوّق الجمهور لأغنيتها الجديدة “يا شباب يا بنات”

وقال لدى سؤاله عن الأمر أنه تلقى خبر وفاته في أول حلقة تلفزيونية على الهواء معلّقاً:

“صاروا 27 سنة، أسوأ إختبار إنو ينسلخ عنك بيك، كنت بدبي وعم قدم أول حلقة تلفزيونية وعندما بلغوني الخبر كفيت الحلقة، وما بعرف كيف جبت القوة، كان عندي حلم انو بيي يشوفني على التلفزيون”.

كما تلقى نيشان الكثير من الرسائل من عدد من الفنانين من بينهم الفنانة السورية أصالة نصري التي سألته إذا ما كان يستطيع أن يفضل بين الجانب الإنساني والجانب المهني عند تناوله لمواضيع إجتماعية فقال أنه لا يستطيع ذلك.

وارسل الفنان السوري جورج وسوف عتباً إلى نيشان عبر رسالة فيديو وقال أنّه لا يجب أن لا يكون وفياً مع الناس الذين يحبوه فوعده بالسؤال عنه باستمرار.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى