العرّاب الفنيمشاهير العالم

صور إبنة مادونا تثير الجدل.. عارية الصدر بتوب شفاف!

ظهرت إبنة النجمة العالمية مادونا، عارضة الأزياء لورد ليون عارية الصدر في أحدث صور لها.

إبنة مادونا، اثارت الجدل بصورها عارية الصدر، حيث نشرت إحدى الصفحات المتابعة لأخبارها الصورة فاضحة لها من تواجدها في إحدى المناسبات.

وظهرت لورد وكانت ترتدي توب باللون الأبيض شفاف أظهر صدرها كما هو، وصدمت المتابعين بتخطيها الخطوط الحمراء حسب تعليقاتهم.

إقرأ أيضًاهل تعلم أن مادونا سرقت السيدة فيروز وخسرت الدعوى أمامها؟

وكانت صورة والدتها تخطّت كل التوقعات: هي صورة مادونا المربّطة بحبل يتدلّى من السقف، وهي تمارس الجنس مع مستعبديها، ما عرّضها للكثير من الانتقادات الحادة.

في التّفاصيل، انتشرت صور قديمة وصادمة للنجمة العالمية ​مادونا​ بالأبيض والأسود، تظهر فيها مستلقية ومُربّطة اليدين، وصور اخرى نتحفّظ عن نشرها تُظهر ممارستها الجنس مع أحد الرجال، وأيضًا تُظهر تواجد مجموعة من الرجال عراة برفقتها، ما شكّل صدمة كبيرة للجمهور، اذ ان صورها تخطّت الخطوط الحمر.

من ناحيةٍ أخرى، استطاعت مادونا العودة إلى المدينة الأحب إلى قلبها، لكن سعر قصر النجمة العالمية الفخم خيالي جدًّا لا يمكن أن يتصوّره أحد.

مادونا دائمًا ما تحبّ أن تعيش في المنازل الفخمة وأن تجوب أقطار العالم بحثًا عن الأماكن الرّائعة لكيّ تعيش فيها، خصوصًا بعد نجاحاتها الكثيرة التي قامت بها في مسيرتها الفنية.

وبحسب بعض التّفاصيل، فقد ذكرت بعض المصادر أنّ سعر قصر مادونا الجديد خيالي جدًّا. كانت قد انتقلت النجمة العالمية  لقصرها الجديد في أواخر شهر نيسان/أبريل الماضي، إذ قيل أنّها اشترته بمبلغ 20 مليون دولار أميركي تقريبًا، وهذا يعدّ مبلغًا كبيرًا جدًّا، خصوصًا في هذه الأوضاع الاقتصاديّة الصّعبة التي يعاني منها العالم بسبب جائحة كورونا.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى