العرّاب الفنيمشاهير العرب

انتقادات بالجملة لـ” جسم هدى المفتي “.. والاخيرة ترد: حاجة متخصكوش!

تعرّضت هدى المفتي لإنتقادات بالجملة طالت جسم الفنانة وذلك بعد اطلالاتها على السجادة الحمراء للدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

وردّت الفنانة هدى المفتي على التعليقات الساخرة والمسيئة لـ” جسم ها”، طالبت فيها من جمهورها عدم الرد والتعليق.

ونشرت رسالة واضحة على حسابها الخاص على انستغرام، خاصية ستوري، وكتبت: “أيوة فعلا أنا خاسة جامد وده لأني كنت تعبانة فترة طويلة واتكلمت في الموضوع ده قبل كده”.

وأضافت: شكرا جدا لكل اللي وصلي المعلومة بأي طريقة.. وفعلا حاجة متخصكوش.”

وتابعت: “أنا فعلا مبسوطة كده ومتصالحة مع شكلي وجسدي مهما كان فيهم عيوب مش ذنبي إنكم بتدوروا على الكمال في حياتكم.. مع احترامي للجميع محدش ليه دعوة بجسمي وشكرا.”

هدى المفتي

وتجدر الاشارة إلى انّ هدى المفتي ظهرت بنحافة زائدة واتهمها بعض متابعيها بالتفريط في أنوثتها ما دفعها لكتابة رد عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام.

جدل كبير أثير من قبل الجمهور بعد مشاهدة فيديو كليب عمرو دياب الجديد، حيث رقصت معه الممثلة المصرية هدى المفتي بطريقةٍ جريئةٍ جدًّا.

في التّفاصيل، بعد أن طرح الفنان المصري ​عمرو دياب​ فيديو كليب لأغنيته الجديدة “​الدنيا بترقص​”، عبر يوتيوب، أثار ظهور الممثلة المصرية ​هدى المفتي​ في الكليب وهي ترقص، جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًابعد وفاته.. صورة تجمع أشرف أبو اليسر مع عمرو دياب من داخل الطائرة!!

كما ظهر عمرو خلال الكليب بـ4 إطلالات صيفية مختلفة، إرتدى خلالها 3 نظارات شمسية متنوعة الأشكال، وإستعان بمجموعة راقصات أجنبيات، كما ظهر في الأغنية غرافيتي لصورة الموناليزا.

وشهدت الأغنية أول تعاون لعمرو مع الموزع الموسيقي المصري ​أحمد إبراهيم​.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى