العرّاب الفنيمشاهير العرب

رامي صبري يدخل على خط أزمة تجاهل ريد وان في الجونة بسبب محمد رمضان-صورة

رامي صبري يدخل على خط أزمة تجاهل ريد وان في الجونة بسبب محمد رمضان-صورة

دخل الفنان المصري رامي صبري على خط أزمة تجاهل النجم المغربي ريد وان في حفل إفتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، إذ تم تهميشه وتجاهله أثناء تقديم الفنان المصري محمد رمضان​ لتقديم أغنية “​جو البنات”.

ونشر رامي صبري عبر صفحته الخاصة على فيسبوك صورة لـ ريد وان، وأرفقها بتعليق قدم فيه إعتذاراً من النجم المغربي، وقال:” نرحب بك في بلدك التاني مصر وبالتحديد علة مسرح مهرجان الجونة . لانك فنان كبير ونفتخر بك كفنان عربي مغربي عالمي ونعتذر عن عدم تقديمك بالشكل الصحيح في حفل مهرجان الجونة اكيد ما كان بالقصد . نورت مصر انت وكل الفنانين اللي حضرو معاك . الفنانة والصديقه ​مهيرة عبد العزيز والفنان الموهوب ​نعمان بلعياشي​ شرفتونا”.

هذا وكان وقع مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة المقامة حالياً في خطأ فادح وذلك بسبب عدم الترحيب بالنجم العالمي من أصل مغربي “ريد وان” والملحن المغربي “نعمان بلعايشي” خلال حفل الافتتاح حيث قدما أغنية الإفتتاح مع الفنان المصري محمد رمضان.

إقرأ أيضاً: إعلامية تفقد ساقها في مهرجان الجونة السينمائي.. لحظات مرعبة!! – فيديو

وبعد الجدل الكبير الذي أثاره هذا الخطأ الفادح من قبل مهرجان الجونة السينمائي، إضطرت إدارته لإصدار بيان إعتذار من الشعب المغربي، مؤكدةً أن ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل وتعرب عن أسفها لوقوعه ونتمنى عدم تكراره.

ريد وان ونعمان بلعياشي

 

وتوجه البيان بجزيل الشكر لكل من الفنان “ريد وان” والملحن “نعمان بلعايشي” على الأداء المتميز الذي تم تقديمه خلال حفل الافتتاح. كما تؤكد إدارة المهرجان اعتزازها بالمشاركات المغربية في مهرجان الجونة بكافة دوراته سواء من الأفلام المغربية المشاركة أو صناع الأفلام أو كافة الحضور المشاركين.

وكان ريد وان، كشف خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، إن النجم محمد رمضان اتصل به هاتفياً واعتذر له عن الخطأ الذى حدث في حفل افتتاح مهرجان الجونة في نسخته الخامسة، مؤكداً أن محمد رمضان قال له: “أنا آسف عما بدر منى وكان هناك ضغوطات عليَّ، وأثناء اللايف تحدث أمور خارج إرادة الشخص، وسنتعاون قريباً في عدة أعمال”.

وأكد ريد وان خلال حديثه، أن الفنانة بشرى، قدمت له الاعتذار عما بدر من خطأ في حقه أو في حق نعمان بالعايشى، وشرحت له ما حدث، حيث احتفت به على صفحتها الشخصية عبر “إنستغرام”، وأكدت أنها تحترم ريد وان ونعمان، وأوضحت أنه شرف عظيم مجيء ريد وان الفنان العالمى لمهرجان الجونة والغناء وسط هؤلاء النجوم، وأن ما حدث خطأ تم تداركه ومن المؤكد أننا فخورون بكونك متواجداً بيننا، نجم عربى كبير وعالمى حظينا بغنائه في المهرجان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى