العرّاب الفنيمشاهير العرب

رضوى الشربيني تصف نادين نسيب نجيم بـ”قمر العالم” والاخيرة ترد

رضوى الشربيني تصف نادين نسيب نجيم بـ"قمر العالم" والاخيرة ترد

وصفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بـ”قمر العالم” وذلك تعليقاً على إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي مؤخراً.

وبدورها علّقت نادين نسيب نجيم على إشادة رضوى الشربيني بإطلالتها في مهرجان الجونة، ونشرت عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو من كلام الإعلامية المصرية عنها، وكتبت قائلةً:””حبيبتي.. بحبك أوي أوي أوي.. حبيبة قلبي وأختي”، لافتة إلى أنها منذ أن شاهدتها أول مرة على التلفزيون تأكدت أنها قريبة من القلب وروحها حلوة، وتابعت: “أطيب وأذكى إنسانة وصديقة لكل امرأة”.

وأضافت قائلة: “وأنا بحبك حب ربنا هو العالم بيه وفخورة بيكي ومن قلبي بتمنالك سعادة الدنيا لأنك تستاهلي كل حاجة حلوة يا روح قلبي”.

هذا وكانت أثارت ملامح الحزن الواضحة على وجه الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم خلال حضورها ليل أمس حفل إفتتاح مهرجان الجونة بدورته الخامسة تساؤلات الحاضرين والمتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبعد الضجة التي أثارها ظهور ملامح الحزن على وجه نادين نسيب نجيم رغم تألقها في مهرجان الجونة، خرجت النجمة اللبنانية عن صمتها معترفة بالموضوع.

وكتبت عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام:””كل الناس سألوني ليش زعلانة.. قلتلن مقهورة عندي غصة بقلبي على كل شي عم يصير”، وذلك في إشارة منها إلى الأحداث التي شهدتها منطقة الطيونة في بيروت يوم أمس وأدت إلى سقوط ضحايا وعدد من الجرحى.

هذا وكانت لاقت الممثلة اللبنانية نادين نجيم الترحيب الحار فور وصولها إلى مهرجان الجونة الدولي.

نادين نجيم، اطلّت بفستان مثير وأنيق، في مهرجان الجونة. وظهرت النجمة اللبنانية مذهلة في فستانها الذهبي.

وفور وصولها، ولدى ترحيب عدد من الصحفيين بنادين، استذكر عدد منهم شخصية زهرة، من مسلسل صالون زهرا، ورحبّوا بزهرا في مصر.

وردّت النجمة اللبنانية بالقول: “يا ما شاء الله”.

 

وتجدر الاشارة إلى انّ هذه المقوله اشتهرت بها النجمة نادين نجيم، خلال أدائها دور زهرا في مسلسلها الأخير.

إقرأ أيضاً: صادق الصباح يوجه رسالة لـ نادين نسيب نجيم بعد قرار إبتعادها ويكشف عن مفاجأة

وكانت الممثلة اللبنانية الشهيرة نادين نسيب نجيم قد قررت الـ اعتزال، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير صالون زهرة مع معتصم النهار. في التّفاصيل، أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ابتعادها على الشبكات التواصل الاجتماعي والإطلالات الإعلامية والفنية خلال الفترة المقبلة.

وقالت في فيديو نشرته عبر حساباتها في الـ”سوشيال ميديا” أنّها تريد التفرغ لمشروع خاص بها، تعتبره هدية لجمهورها، علماً أنها كشفت في تصريحات سابقة ابتعادها عن الدراما في موسم 2021.

وقدّمت أخيرا نجيم دور “زهرة” في بطولة مسلسل “صالون زهرة” إلى جانب الفنانين معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم، علي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف وآخرين، من كتابة نادين جابر وإخراج فيليل أسمر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى