العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنان لبناني جديد يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات.. من هو؟

أعلن فنان لبناني جديد حصوله على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات.

وفي التفاصيل، فقد غرّد فنان لبناني وهو فارس كرم على حسابه الخاص على تويتر معلنا حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات. وكتب ال فنان ال لبناني: “الامارات الحبيبة شرّفتني بإقامتها الذهبية شكرا لهيئة الثقافة والفنون في دبي. أدام الله هذا البلد الغالي بأهله وناسه الكرام”.

إقرأ أيضًا: زوجة فارس كرم التي شغلت العالم بعد ارتباطه المفاجئ بها.. صورة

وكان قد شوّق الشاعر الغنائي فارس اسكندر الجمهور لعمله الجديد مع فنان لبناني وهو فارس كرم.

ونشر فارس اسكندر عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة تجمعه بـ فارس كرم من داخل استديو التسجيل، وعلّق بالقول:”الدنيي بدنا نخربا، غصباً عن الكهربا، الهيت التانية صارت جاهزة”.

هذا وكان أعلن الفنان اللبناني فارس كرم وأخيراً عن قرب صدور ألبومه الجديد وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب الظروف التي يمرّ بها لبنان.

وشوّق الفنان فارس كرم المتابعين لـ ألبومه الجديد ومعلناً أنه قريباً سينتهي من تسجيل كامل الأغنيات، ونشر عبر صفحته الخاصة على انستغرام، صورتين من داخل استديو التسجيل ظهر في واحدة منها مع المؤلف الموسيقي عمر صباغ، وعلّق بالقول:”صرنا خالصين”.
ومن ناحية أخرى، كان تمنى الفنان اللبناني فارس كرم أن تكون ابنته كالفنانة اللبنانية اليسا “ستّ بمية رجّال”.

وجاء ذلك في رد فارس كرم على مباركة اليسا له ولاة ابنته، إذ كتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”مبروك يا أحلى بابا بالعالم. مريم رح تتعلم متلك الحب الصافي والأخلاق، وتكون متلك بنت كرم. الله يعطيها إيام حلوة يا رب”.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى