العرّاب الفنيمشاهير العرب

“لم أتوقع إصابتي بجلطتين”…خوف كريم فهمي بسبب وعكته الصحية

تابعنا على

 

كريم فهمي مع امير كرارة
كريم فهمي مع امير كرارة

خوف كريم بسبب وعكته الصحية

روى الفنان كريم فهمي خلال لقائه مع الفنان أمير كرارة في برنامجه “سهرانين”، الذي يقدمه على قناة ONE، تفاصيل إصابته بجلطتين على الرئة، والتي تعرض لها خلال الأيام الماضية، ودخل على إثرها الرعاية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، وكيف شعر بالخوف، قائلا”: “اتخضيت لما قالوا لي إني مصاب بجلطتين، ولأني كنت داخل المستشفى على رجلي طبيعي، ولم أشعر بأي وجع.. وفجأة لاقيتهم بيقولوا أنا مصاب بجلطتين”.

وأضاف: “شعرت بالتعب البسيط، ولكن لم أتوقع إصابتي بجلطتين.. ودخلت العناية المركزة وأنا ماشي على رجلي.. والدكتور صمم جلوسي على كرسي متحرك، والموضوع أكتر ماهو تعب فكان خضة ان حد يقولك عندك جلطين كان الخبر صعب جدا”.

وتابع كريم: “أنا رايح على رجلي مش فاهم فيه اي ولا رايح ليه، وماشي لقتهم بيقولولي مينفعش تقف إقعد على كرسي وأن مصمم بردو أنه لا فس اي أنا كويس مفييش حاجة”.

 

 

كريم فهمي يتحدث عن شقيقه

تحدث الفنان كريم فهمي، عن شقيقه الفنان “أحمد فهمي”، قائلا:” أحمد بيعمل مشاكل دايما”، متابعا:” أحمد دايما بيورطني في مشاكل وخناقات مع أصحابنا وهما يتصالحوا وأنا اللي بتورط بعد كدا”.

وأضاف  كريم خلال حواره :أنا كنت بعمل مشاكل لـ أحمد دايما وإحنا صغيرين بحكم أنه الكبير، لكن دلوقتي بقى هو اللي بيعمل مشاكل”.

وكان الفنان أحمد فهمي قد كشف أن سبب الجلطة التي تعرض لها شقيقه كريم، أنه مريض بالقولون، ويأخذ العديد من الأدوية التي تسبب عدم سيولة الدم.
وتحدث “كريم” خلال اللقاء عن مسيرته الفنية، وكواليس دخوله مجال الفن، والأزمات التي مر بها حتى الآن، سواء على المستوى المهني أو الشخصي، فضلا عن أحلامه التي يسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة، كما يروي كواليس علاقاته العاطفية السابقة، وكيف تعرف على زوجته، والمواقف الطريفة التي جمعتهما.

إقرأ أيضاً: ريم مصطفى لـ أمير كرارة وكريم فهمي: اتعالجت نفسيا بسببكم

كريم فهمي يتعرض لوعكة صحية

الجدير بالذكر، ان الفنان كريم فهمي تعرض لأزمة صحية مفاجأة، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات على الفور لخضوعة للإجراءات الطبية اللازمة، وذلك بعد أن أصيب بجلطتين على الرئة، اذ أعلنت مصممة الأزياء ندى أكرم تعرض الفنان كريم فهمي لأزمة صحية، حيث نشرت صورة له عبر خاصية «استوري» على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ظهر خلالها وهو ملازمًا الفراش في حالة إعياء داخل إحدى المستشفيات.

وعلقت عليها داعية المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل قائلة: “إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة يارب”.

وقد حرص كريم فهمي حرص على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قال فيها: “الحمد لله على كل شيء، خرجت النهاردة من المستشفى وهكمل علاجي في البيت إن شاء الله، متشكر جدًا جدًا جدًا لكل الناس اللي سألت واهتمت، ولكل الناس اللي دعت لي وهي متعرفنيش، وأسف جدًا لكل حد بعتلي أو كلمني ومعرفتش أرد عليه”.

نجوم الفن يدعمون كريم فهمي

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على الدعاء بالشفاء العاجل للفنان كريم فهمي بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، دخل على إثرها العناية المركزة بإحدى مستشفيات القاهرة.

فغرد المطرب المصري رامي جمال عبر حسابه  الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «تويتر»: قائلًا: “أخويا الغالي كريم أنت قوي أنا عارف وأنا وكل اللي بيحبوك مستنين خبر خروجك بالسلامة، دعواتكم لكريم عشان محتاجها دلوقتي بمشكلة في الرئة قوية.. يارب منشوفش فيك وحش أبدًا”.

وطالب الفنان يوسف الشريف جمهوره بالدعاء لفهمي من خلال  حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: “أرجو من حضراتكم الدعاء للفنان كريم فهمي بالشفاء العاجل، ربنا يشفيك يا كريم وترجع بالسلامة لبيتك وأسرتك وجمهورك”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى