العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العرب

غضب سعودي كبير.. هذا ما فعله متحرش في موسم الرياض!! – فيديو

هذا ما فعله متحرش في موسم الرياض

أثار متحرش في موسم الرياض غضبًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما فعله أمام العلن.

في التفاصيل، خلال حفل افتتاح الموسم الثاني من ​موسم الرياض​، رصد متابعون على وسائل التواصل الاجتماعي، حالة تحرش، وشاركوها على صفحاتهم، منتقدين طريقة التنظيم التي لم تفرّق بين الرجال والسيدات.

وقد تصدر هاشتاغ “​متحرش موسم الرياض​” ترند تويتر في المملكة، إذ غرد الكثيرون، معبرين عن غضبهم من مثل هذه الحالات الشاذة عن المجتمع السعودي.

إقرأ أيضًا: مودل روز تُجبر على خلع روب الاستحمام للكشف عن جسدها.. هذا ما حصل!!

​​​​​​​وجاء في بعض التعليقات: “كان المفترض وجود حاجز بين الشباب والبنات لان تواجدهم مع بعض بدون رقابة راح يحول الوضع من موسم الرياض الى موسم التزاوج، ىحرشهم بهذي الطريقة وتوثيق الحدث وكأنه شيء طبيعي يدل على ان النظام الأمني لك عليه،لحد الأن مافي رادع أمني قوي يخافه المتحرش.”

فيما قالت أخرى: “والله اغلبهم مريضين وش ذي الافعال القدْره يحسبون نفسهم ماراح يتعاقبون ولا ايش ؟ وغير هذا كله فيه ناس قاعده تبرر وتبريرهم الوحيد عبايتها ملونه يعني الحين اللون الاسود راح يوقفهم عن افعالهم القدْره ؟ صدق من قال عقولكم في مكىاويكم”.

شاهد ما فعله متحرش موسم الرياض

 

من جهةٍ أخرى، كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ عن تفاصيل النسخة الثانية من موسم الرياض الذي ينطلق في 20 اكتوبر الحالي.

وأشار آل الشيخ الى أن النسخة الثانية من موسم الرياض تضم 14 منطقة وفي مقدّمها “البوليفارد” و”فيا رياض”، على أن يقدّم الموسم أكثر من 7500 فعالية و350 عرضا موسميا، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، الى جانب 70 حفلة عربية سيحييها كوكبة من نجوم العالم العربي.

وأوضح آل الشيخ فيما خصّ أسعار موسم الرياض أن 4 مناطق من 14 منطقة ستكون مجانية للكل، مشيراً إلى تنافسية الأسعار ستكون في كل المناطق الاخرى.

إقرأ أيضًا: كلب يخطف الأنظار في مهرجان الجونة.. هذا ما فعله مع الممثلة – صورة

على صعيد آخر، مرض تركي ال الشيخ ظل محل التساؤلات بين متابعيه ومحبيه، إلا أنه لم يكشف عنه أبدًا. بل إنّ رفيقه في أحد الفيديوهات صرّح عمّا يعاني منه بالتّفصيل، فصدم الجمهور.

لم يتحدّث المستشار تركي ال الشيخ عن ما كان يعاني منه أبدًا، وهذا الأمر كان من ضمن أسباب خروج شائعة وفاته في مايو (أيار 2020) الماضي، بالإضافة إلى اختفائه عن مواقع التواصل الإجتماعي.

ظهر أحد رفاقه، وهو الصحفي المصري أبو المعاطي زكي، في فيديو، إذ طلب من المتابعين أن يطلبوا من الله أن يشفي تركي.

هذا الأمر أثار تساؤلات عن مرضه، ممّا أجبر زكي على إيضاح المرض، فقال إنّ أبو تركي يعاني من نزيف متقطع وعدم انتظام في النوم، كذلك ضعف في تدفق الدم للساقين والقدم، بالإضافة إلى وجود ورم في الرأس قريب من إحدى الغدد الهامة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى