العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رمضان يحسم حقيقة تعاونه مع أحمد الفيشاوي بعد صلحهما

محمد رمضان يحسم حقيقة تعاونه مع أحمد الفيشاوي بعد صلحهما

حسم الفنان المصري محمد رمضان حقيقة الاخبار التي تحدثت عن تعاونه مع الفنان المصري أحمد الفيشاوي في عمل مشترك وذلك بعد صلحهما مؤخراً في مهرجان الجونة.

ونفى محمد رمضان أن يكون هناك أي تعاون مع أحمد الفيشاوي، وقال في تصريحات صحفية:”كل مانشر بخصوص التعاون مع المنتج العراقي سيف عريبي أو الفنان أحمد الفيشاوي غير حقيقي بالمرة”.

وأضاف:”ما حدث هو جلسة صلح جمعت بيني وبين الفيشاوي مؤخرًا ، وأنا أركز الفترة الحالية على بعض الأغنيات الجديدة التي اطرحها لـ الجمهور”.

هذا وكان عاد الخلاف بين الفنان المصري محمد رمضان والممثل المصري احمد الفيشاوي ليتصدر حديث المتابعين خلال الساعات الماضية، ولكن هذه المرة بسبب الصلح الذي تمّ بينهما.

وفي التفاصيل، وعلى هامش حضورهما مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة المقامة حالياً، نجح المنتج العراقي سيف عريبي في إتمام الصلح بين محمد رمضان واحمد الفيشاوي.

واستغل عريبي علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بالنجمين وطالبهما بإنهاء الخلاف بينهما لما يكنّه من محبّة واحترام لكل منهما.

ونشر العريبي صورة تجمعه بالنجمين عبر صفحته في “فيسبوك”، مع التعليق: “مادام فيه نمبر 1 ونمبر 2 … لازم يبقى فيه… مستر زيرو.. soon”… وهو مشروع أغنية سيكشف عنها العريبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن ناحية أخرى، وقع مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة المقامة حالياً في خطأ فادح وذلك بسبب عدم الترحيب بالنجم العالمي من أصل مغربي “ريد وان” والملحن المغربي “نعمان بلعايشي” خلال حفل الافتتاح حيث قدما أغنية الإفتتاح مع الفنان المصري محمد رمضان.

إقرأ أيضاً: إعلامية تفقد ساقها في مهرجان الجونة السينمائي.. لحظات مرعبة!! – فيديو

وبعد الجدل الكبير الذي أثاره هذا الخطأ الفادح من قبل مهرجان الجونة السينمائي، إضطرت إدارته لإصدار بيان إعتذار من الشعب المغربي، مؤكدةً أن ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل وتعرب عن أسفها لوقوعه ونتمنى عدم تكراره.

ريد وان ونعمان بلعياشي

 

وتوجه البيان بجزيل الشكر لكل من الفنان “ريد وان” والملحن “نعمان بلعايشي” على الأداء المتميز الذي تم تقديمه خلال حفل الافتتاح. كما تؤكد إدارة المهرجان اعتزازها بالمشاركات المغربية في مهرجان الجونة بكافة دوراته سواء من الأفلام المغربية المشاركة أو صناع الأفلام أو كافة الحضور المشاركين.

وكان ريد وان، كشف خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، إن النجم محمد رمضان اتصل به هاتفياً واعتذر له عن الخطأ الذى حدث في حفل افتتاح مهرجان الجونة في نسخته الخامسة، مؤكداً أن محمد رمضان قال له: “أنا آسف عما بدر منى وكان هناك ضغوطات عليَّ، وأثناء اللايف تحدث أمور خارج إرادة الشخص، وسنتعاون قريباً في عدة أعمال”.

وأكد ريد وان خلال حديثه، أن الفنانة بشرى، قدمت له الاعتذار عما بدر من خطأ في حقه أو في حق نعمان بالعايشى، وشرحت له ما حدث، حيث احتفت به على صفحتها الشخصية عبر “إنستغرام”، وأكدت أنها تحترم ريد وان ونعمان، وأوضحت أنه شرف عظيم مجيء ريد وان الفنان العالمى لمهرجان الجونة والغناء وسط هؤلاء النجوم، وأن ما حدث خطأ تم تداركه ومن المؤكد أننا فخورون بكونك متواجداً بيننا، نجم عربى كبير وعالمى حظينا بغنائه في المهرجان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى