العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد الهجوم على منزلها.. أيتن عامر تعيش حالة رعب والسبب صادم!! – صورة

أيتن عامر تعيش حالة رعب

تابعنا على

تمّ الهجوم على الممثلة المصرية أيتن عامر وتحديدًا على منزلها، وذلك لسببٍ صادم لا علاقة فيه أبدًا، حيث أعربت عن خوفها من هذا الأمر.

في التّفاصيل، كشفت الممثلة المصرية ​أيتن عامر​ عن تعرض منزلها للهجوم من قبل مجموعة من أهالي الشارع الذي تقطن فيه.

وبنمشور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، أعربت أيتن عن خوفها، وأكدت أنها لم تتوقع ما حدث، وقالت: “خناقة تحت البيت أهل الولد اللي كان بيتخانق طالعين يخبطوا على بيتى وفاكرين إنه اللي اتخانق مع ابنهم بيشتغل معايا ومخبياه وعايزيني أسلمه ليهم، ومكنش في حد في المدخل الوقت ده وطلعوا الدور عندي وخبط فظيع على الباب وعز للأسف مسافر أخدت الولاد وقفلت عليا باب الأوضة.. ومن اللهوجة سبت تليفوناتى برة ملقتش غير الآيباد جنبي ومعرفتش أتصل بحد كتبت أي حد جنبي يجيلى لحد ما فكرت أطلع البلكونة أنده الناس يلحقوني… الحمد لله طلعوا وكله تمام اطمنوا، والناس فهّموهم إن مفيش حد أصلاً تبعى اتخانق واعتذروا ومشيوا المنطقة فيها رجالة”.

إليكم أيتن عامر بعد الهجوم على منزلها

أيتن عامر
أيتن عامر

 

من جهةٍ أخرى، بدأت أصوات بعض المشاهير تعلو شامتةً بالمخرج محمد سامي بعد أزمته الأخيرة، وأبرز الشامتين هي أيتن عامر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد قرار وقف تعامل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

الشماتة من الممثلة أيتن عامر على المخرج المصري محمد سامي أتت بطريقةٍ غير مباشرة، إذ كتبت أيتن عامر تعقيبًا على تصدر اسم محمد سامي قائمة الأكثر رواجا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “اتفقنا ام اختلفنا على جودة اخر اعماله، ولكن دة مش حيخلينى انكر نجاحاته السابقة و تميزه ابدا او اشمت فى اللى حصل دة”.

إقرأ أيضًا: مي عمر تفضح شيرين عبد الوهاب والسبب زوجها محمد سامي

وردت على محبيها الذين ردوا عليها بأن تعاملهم مع النجوم هو أحد أسباب الشماتة قائلة: “انا مليش دعوة بالقرار و لا بطريقة التعامل بتاعتة فى الكواليس انا بتكلم فى شىء محدد و هو انه عنده كذا عمل كانوا ناجحين جدا قبل كدة و بس”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى