العرّاب الفنيمشاهير تركيا

تسريب فيديو يكشف لأول مرة لحظة تعرض أوزجان دينيز للضرب من طليقته!

تابعنا على

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة تعرض الممثل أوزجان دينيز للضرب على يد طليقته وقيامه بالرد عليها.

لحظة تعرض أوزجان دينيز للضرب من قبل طليقته تم الكشف عنها في مقطع فيديو يظهر النقاش الحاد الذي جرى بينهما على باب منزلها حيث كانت تحمل طفلهما.

وبعدها دفعت فايزة اوكتان طليقها أوزجان للخارج وضربته على وجهه ثم دفعته مرة أخرى وقامت بتمزيق سترته التي كان يرتديها.

إقرأ أيضًا: أوزجان دينيز يهاجم طليقته بعد حرمانه رؤية ابنه ويكشف مرضها!

لم يقم بالرد عليها أول مرة حتى تدخل شقيقتها التي أدخلتها المنزل فقام أوزجان بركل الباب بقدمه وحاول ضرب طليقته أمام أعين طفلهما.

الفيديو أحدث ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث تعرض الثنائي للهجوم ومنهم من دافع عن فايزة وآخرين دافعوا عن أوزجان.

يُذكر أن الخلاف اندلععلى خلفية عدم إيصال فايزة لابنهما إلى المدرسة الأمر الذي أغضب أوزجان الذي زارها وصرخ عليها.

والدة ابنه كانت قد خسرت سيارتها المسجلة بإسم أوزجان دينيز بعد أن تعذر عليها دفع المبلغ المتوجب عليها كل شهر للتأمين.

ورغم محاولات فايزة إقناع شركة التأمين بتأجيل الدفع فإنها خسرتها فقام أوزجان بالتوجه إلى التأمين وإعادة الحصول على سيارته.

وبحسب المعلومات التي نشرت فإنّه بعد تأكيد أوزجان علاقته مع عارضة أزياء إيرانية فقد قام بشراء سيارة لها بقيمة مليون ليرة تركية أي ما يعادل 115 ألف دولار.

وكان قد نشر أوزجان دينيز رسالة عبر خاصية القصص القصيرة على انستغرام رسالة تجمعه مع ابنه وقال فيها أنه كان من المفترض أن يأتي ليحتفل معه في عيد ميلاده.

لكن ما حصل أنه لم يتم إرساله من قبل طليقته وهو قضى أسبوعاً بكاملاً يحضر التجهيزات من أجل العيد وكان هناك مفاجأة لابنه قد جهزها لكن لم يستطع إعطائه إياها.

ومشاكل أوزجان مع زوجته كانت محط جدل كبير في الفترة الأخيرة حيث بعد مرور حوالي 6 أسابيع على بدء مسلسل “انتظرتك كثيراً” لم يسير على ما يرام بالنسبة له خاصة بعد فضيحة زوجته السابقة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى