العرّاب الفنيمشاهير العالم

جاستين بيبر يتصدر ترشيحات جوائز EMAs بعدد غير متوقع

جاستين بيبر يتصدر ترشيحات جوائز EMAs بعدد غير متوقع

تابعنا على

تصدر النجم العالمي جاستين بيبر ترشيحات  جوائز “يوروبيان ميوزك أواردس EMAs” لعام 2021 التي تنظمها شبكة MTV، بحصوله على 8 ترشيحات.

وتتضمن ترشيحات جاستين بيبر ضمن جوائز EMAs فئة أفضل فنان وأفضل أغنية مصورة وأفضل أغنية بوب إضافة إلى أفضل تعاون وأفضل أغنية وغيرها.

ومن ناحية أخرى، لحظات صادمة عاشها محبّي النجم العالمي جاستين بيبر بعد نشر صورٍ له ولزوجته وهما يمارسان الجنس داخل حوض الاستحمام، حيث أدخلا محبّيهما في تفاصيل علاقتهما السرية.

في التفاصيل، إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنان العالمي جاستين بيبر وزوجته عارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر من حوض الإستحمام وظهر فيها الثنائي يقبلان بعضهما البعض، وهما شبه عاريين، ما أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور الذين أكدوا أن الصورة فاضحة جداً، ولا يجب تداولها بين الجمهور.

وكان قد أمضى جاستين بيبر​ وقتاً مميزاً مع زوجته هايلي في لاس فيغاس، حيث أحيا حفلين غنائيين، ونشرت هايلي صورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها وهي تتبادل القبلات مع زوجها. وعلقت على الصورة قائلة: “كم كانت رائعة نهاية الأسبوع”.

إليكم صورة جاستين بيبر وهو يمارس الجنس مع زوجته

من جهةٍ أخرى، أثار منشور للنجم العالمي جاستين بيبر الجدل بعد حديثه عن الأم والأب، ممّا أدّى إلى اعتقاد المعجبين أنّ الـ زوجة هايلي حامل منه.

في التفاصيل، كذبت عارضة الأزياء الأميركية ​هايلي بيبر​ خبر حملها من زوجها الفنان الكندي ​جاستين بيبر​، الذي كان قد شارك المتابعين منشوراً غامضاً حول الأسرة ووضع صورة مفضلة له تجمعه بزوجته هايلي ، وأرفق الصورة بعبارة “أم وأب”.

إقرأ أيضًاجاستين بيبر يمتلك سفينة فضائية…وهي سبب بكائه – فيديو

وتوالت التعليقات على منشور بيبر، وتكهن الكثيرون بأنه يقوم بالإعلان عن حمل زوجته بعد زواجهما المستمر منذ أكثر من عامين، وبعد ذلك قررت هيلي الخروج عن صمتها بعد إثارة منشور زوجها كل هذه الضجة لتحسم شائعات حملها وتوضح حقيقة الأمر.

وعلقت هايلي على منشور زوجها، قائلة: “ينبغي عليك تغيير العبارة المكتوبة بوالد ووالدة الكلب حتى لا يلتبس الأمر على الجميع”، حيث ساد الاعتقاد بانتظارهما طفلاً في الفترة المقبلة، لكن في حقيقة الأمر هما اقتنيا كلباً جديداً.

ومن المعروف عن الزوجين أنهما يؤجلان فكرة الإنجاب في الوقت الحالي، ويركزان بشكل كبير على حياتهما المهنية وأيضاً الشخصية، فهما يريدان الاستمتاع بأوقاتهما في المقام الأول قبل التطرق لفكرة الحصول على أطفال وزيادة عدد أفراد أسرتهما.

إذًا حتّى الآن زوجة جاستين بيبر ليست حامل منه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى