العرّاب الفنيمشاهير العالم

جورجينا رودريغيز بالفستان الأبيض…هل تزوجت من كريستيانو سراً – صورة

تابعنا على

أثارت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز الكثير من الجدل بعد أن نشرت صورة لها بالفستان الأبيض عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وظهرت جورجينا رودريغيز بالفستان الأبيض الأمر الذي أشعل جدل زواجها من كريستيانو رونالدو سراً بعد الخلافات بينها وبين والدته وأنه بذلك قام بتزوجها رغماً عن والدته.

إقرأ أيضًافخامة منزل كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز لا يوصف.. – فيديو

الحقيقة أن هذه الصورة هي من جلسة تصوير أجرتها مع مجلة  L’officiel العالمية حيث كانت هي على غلاف عددها الجديد.

وكان قد تمّ الحديث عن شجار كبير بين اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو ووالدته، وذلك بسبب حبسبته جورجينا رودريغيز، ما أحزن متابعيه بسبب ما حصل.

في التّفاصيل، يبدو أن الأخبار التي طالت لاعب كرة القدم العالمي ​كريستيانو رونالدو​ حول قطيعة بينه وبين والدته، بسبب حبيبته عارضة الأزياء ​جورجينا رودريغز​، أصبحت مجرد شائعات.

أثناء مواجهة جمعت أمس النادي الإنكليزي “مانشستر يونايتد” الذي يلعب كريستيانو لصالحه بمواجهة الفريق الإيطالي أتلانتا، كانت والدة كريستيانو الداعم الأول له، بعد أن تمكن من خطف ثلاث نقاط لمصلحة فريقه، بعد هدف في الدقائق القاتلة، إذ بعد نشره صورة خلال إحتفاله بهدفه، علقت هي قائلة “أمر جميل جداً”، وهذا ما ينفي كل ما أوردته الأخبار سابقاً.

رودريغز بدورها نشرت إحتفالية حبيبها من خلال إستخدام خاصية “الستوري”، مشيرة بذلك إلى حبها ودعمها الشديد له.

من جهةٍ أخرى، استقبلت أم كلثوم اللاعب من أصل أرجنتيني كريستيانو رونالدو في فريقه الذي يعود وينضمّ إليه حديثًا، مانشستر يونايتد، حيث لاقى الفيديو ترحيبًا.

لايزال الحديث بين الجمهور المهتم والمتابع لكرة القدم، عن أصداء عودة اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مجدداً، وما زاد حالة التفاعل بشأن تلك العودة هي الطريقة التي تم استقبال رونالدو بها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى