العرّاب الفنيمشاهير العالم

حفيد عمر الشريف يثير ضجة كبيرة.. قبّل شاب أمام العلن – صورة

حفيد عمر الشريف يثير ضجة كبيرة

تابعنا على

مع الوقت، تزداد جرأة حفيد النجم المصري والعالمي عمر الشريف، بعد أن نشر صورة له وهو يقبّل شاب بطريقة إيحائية أمام العلن، دون أن يخجل.

في التفاصيل، دائماً ما يثير حفيد الممثل المصري ​عمر الشريف​، ​عمر الشريف جونيور​، الجدل من خلال منشوراته وصوره، فقد نشر على وسائل التواصل الاجتماعي، صورة له ولصديقه وهما يتبادلان القبل، تفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، وإنقسموا بين من أحبوها، ومن إنتقدوها.

إقرأ أيضًا: ديانة عمر الشريف واسمه غيّرهما بسبب فاتن حمامة.. إليكم التفاصيل

وكان عمر الشريف جونيور أعلن عن مثليته عام 2014 في حوار مع جريدة advocate الاميركية. عمر الشريف جونيور مولود في كندا وامه يهودية وهو يعيش في الولايات المتحدة ولا يبالي لإنتقادات المتابعين، إذ انه دعم الدراما الاسرائيلية من خلال منشور لمسلسل سيبدأ عرضه، ووضع Location أو مكان نشر المنشور منطقة تل أبيب، وكتب بلغتهم.

إليكم قبلة حفيد عمر الشريف لـ شاب صديقه

حفيد عمر الشريف وصديقه
حفيد عمر الشريف وصديقه

 

عمر جونيور منذ ظهوره يُثير ضجة واسعة بسبب الطريقة التي يطل بها على الجمهور إضافة إلى مشاركته في عدد من الأعمال التي تُثير استياء متابعيه.

أبرز هذه الأمور كان بعد إعلنه عن انضمامه إلى فريق عمل المسلسل الإسرائيلي The Baker and The Beauty، حيث نشر على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة التُقطت في تل أبيب وجمعته مع الممثلة الإسرائيلية روتم سيلا في كواليس العمل، وأرفقها بالتعليق: “نحن ننظر إليك يا عاصي. بدون فوتوشوب”.

وعمر هو حفيد فاتن حمامة، من نجلها هي وزوجها عمر “طارق” وقد وُلد في الولايات المتحدة الأميركية ويعيش بها منذ ذلك الوقت وكانت زياراته لمصر متقطعة لرؤية جدته الراحلة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى