العرّاب الفنيمشاهير العرب

سوزان نجم الدين تحتفل بميلاد إبنتها الكبرى..تبدو أصغر منها!!-صورة

سوزان نجم الدين تحتفل بميلاد إبنتها الكبرى..تبدو أصغر منها!!-صورة

إحتفلت الممثلة السورية سوزان نجم الدين بعيد ميلاد إبنتها الكبرى سهير على طريقتها الخاصة.

ونشرت سوزان نجم الدين للمناسبة صورة تجمعها بإبنتها سهير عبر صفحتها الخاصة على تويتر، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه:”سوسو.. فرحتي الأولى.. كبرت سنة وأنا صغرت سنة.. قديه حلو هالإحساس..إنك تتحول لطفل بأحضان ولادك.. إنكن تتبادلوا الأدوار من وقت للتاني.. وتتبادلوا المشاعر والأحاسيس والمسؤوليات”.

وأضافت سوزان: “سوسو..كل عام وأنتِ طفلتي الحمد لله قد ما كبرتي.. كل عام وأنتِ بنتي وأختي وأمي.. كل عام وأنتِ رفيقتي وحبيبتي وصديقتي.. كل عام وأنتِ عزي وسندي وفخري.. كل عام وأنتِ بألف مليون خير يانبض الروح أنتِ”.

هذا وكانت تحولت الممثلة السورية سوزان نجم الدين إلى نجمة الإغراء العالمية مارلين مونرو في أحدث إطلالة لها، ملمحةً إلى إمكانية تجسيدها لسيرة حياتها في عمل فني.

ونشرت سوزان نجم الدين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لها ظهرت فيها بإطلالة مشابهة جداً لإطلالة مارلين مونرو الشهيرة، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه:”مارلين مونرو قريباً، مين مع ومين ضد”؟

ومن ناحية أخرى، كان صدم خبر زواج الممثلة السورية سوزان نجم الدين من حارسها الشخصي في حفل صغير أقيم في دبي الجمهور الذين تساءلوا عن حقيقة هذا الأمر.

وبعد الضجة الكبير التي أثارها خبر زواج سوزن نجم الدين من حارسها الشخصي، خرجت النجمة السورية عن صمتها لتنفي الخبر جملة وتفصيلاً.

إقرأ أيضاً: انفعال وانسحاب سوزان نجم الدين مباشرة على الهواء يثير الجدل…والسبب صادم!

ونشرت نجم الدين عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام الصورة التي إنتشرت لها مع رجل ذات بنية طويلة، وكتبت عليها:”الهبل عند الناس يللي مصدقة هالخبر، الخبر مش صحيح”.

ومن ناحية أخرى، فإن ابن الممثلة السورية سوزان نجم الدين فاجأ الجمهور بظهوره​ معها في تخرّجه من الثانوية العامة، حيث أصبح شابًا وسيمًا جدًّا.

في التّفاصيل، عبرت الممثلة السورية ​سوزان نجم الدين​ عن سعادتها بتخرج إبنها الذي أنهى دراسته الثانوية، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت نجم الدين مجموعة من الصور لإبنها، وعلقت عليها قائلة :” لا أصدّق أنّ هذا الشاب الوسيم هو طفلي الصغير الذي كبُر في غفلةٍ عنّي”.

وأضافت :”ها هو اليوم ينهي دراسته الثانوية في ولاية فلوريدا الأمريكية ليبدأ بعدها معتركَ الحياة في سنته الأولى من دراسة البزنس”.

وختمت نجم الدين قائلة :”مبارك لك ياحبيبي وكلّل الله خطاك بالنجاح والتميز يا نبض القلب”.

إليكم صور ابن سوزان نجم الدين

  

من جهةٍ أخرى، شهدت مقابلة سوزان نجم الدين في برنامج المواجهة مع الإعلامي رودولف هلال موقفاً صادماً حيث كان انفعال وانسحاب النجمة السورية من الحلقة سيد الموقف.

انفعال وانسحاب سوزان نجم الدين في الحلقة جاء بعد سؤال “هل أنتِ مع أو ضد مقولة أن بشار الأسد قتل شعبه؟” ليكون انسحابها سريعاً تعبيراً عن غضبها من السؤال.

إقرأ أيضًا: بعد الانتقادات اللاذعة التي طالت جومانا مراد.. سوزان نجم الدين تعتذر منها

ورغم محاولة رودولف أن يشرح لها وجهة نظره إلا أنها رفضت افستماع وغادرت الحلقة الأمر الذي شكل صدمة كبيرة للجمهور عن ردة فعلها.

وفي الحلقة تحدثت سوزان عن المقابلة التي أجرتها مع إيناس الدغيدي في مصر بعد اشهر قليلة من وفاة زوجها حيث ظهرت بملابس بيضاء وبكامل أناقتها وقالت أنها ورثت مبلغاً كبيراً مه الأمر الذي عرضها لانتقادات كبيرة في وقتها لعدم احترامها وفاة زوجها.

لكن سوزان أكدت في برنامج المواجهة أنها من الممكن أن تكون قد أخطأت بهذا الأمر ونست نفسها أنها على الهواء وذلك بسبب حديث جرى بينها وبين إيناس قبل فترة من الحلقة عن هذا الموضوع.

وأكدت سوزان حبها واحترامها وتقديرها لزوجها مشيرة إللى ان الحزن في القلب ولا يحق لحد أن يحكم عليها عندما يراها تضحك لأن لا أحد يعلم حجم المعاناة التي مرت بها لمدة 10 سنوات وهي بعيدة عن أولادها.

سوزان في الحلقة ايضاً نفت مجدداً معرفتها بالفتاة التي ادعت أنها شقيقتها في الفترة الأخيرة وأكدت أنها فعلت ذلك للحصول على متابعين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى