العرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير العرب

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يقدم هدية إلى سمية الخشاب في عيدها – صورة

كريستيانو رونالدو يقدم هدية إلى سمية الخشاب

تابعنا على

في مفاجأة كبرى، قام اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو بتقديم هدية إلى النجمة المصرية المثيرة للجدل سمية الخشاب.

في التّفاصيل، علقت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، على ما اعتبرته هدية قدمها لها لاعب كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ بمناسبة عيد ميلادها، وكتبت: “شكرا يا رونالدو علي الجون الجميل بجد احلى هديه عيد ميلاد، ويا سولشاير انت فلتت من تحت ايدي المره دي علي الله تخيب تاني”.

إقرأ أيضًا: رقصة سمية الخشاب تثير الجدل.. بعضهم شبّهها بالبطّ!! – فيديو

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع خفة دم سمية المعتادة.

إليكم هدية كريستيانو رونالدو لـ سمية الخشاب

 

من جهةٍ أخرى، علّقت إحدى المتابعات عن أنّها تعرف ما فعلته الفنانة المصرية سمية الخشاب، حيث أكّدت أنها زرعت شريحة في رأسها لحفظ المعلومات، ما أثار الجدل.

في التّفاصيل، بعد ان أعلنت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ خلال الساعات الاخيرة، فوزها بمبلغ مليون ريال سعودي في برنامج “​من سيربح المليون​”، مع الاعلامي ال​لبنان​ي ​جورج قرداحي​ ​وزير الاعلام​ في لبنان حالياً، كتبت متابعة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الأإجتماعي، معلقة: ” عندي نظرية ان سمية الخشاب زرعت شريحة في عقلها بتخزن عليها كل حاجة.. سواء انها تتعلم ترندات الدارجة هنا او معلومات ثقافية وشوية شوية هتتحول لحاجة شبه انها هتبقي آلية عشان الشريحة هيكون ليها ال upper hand علي عقلها و تعمل نسخ منها”.

إقرأ أيضًا: سمية الخشاب تربح مليون ريال سعودي.. وناصر القصبي يساعدها – صور

لترد سمية عليها بحديث مع صحيفة الوطن المصرية أنها أعجبت بما كتبته، رغم أنها لم تُركب شريحة لكن كتابتها تعد بمثابة أكبر دليل علي تحليها بالوعي والإدراك، واختلاف الفكر خلال الآونة الأخيرة.

وأضافت: “استفدت كثيرا من فترة الإغلاق، وقت انتشار فيروس كورونا، حيث غذيت عقلي بمعلومات جديدة، واطلعت علي ثقافات مختلفة، وحصلت على كورسات في اللغات والتنمية البشرية وعلوم الطاقة والأرقام والتغذية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى