العرّاب الفنيمشاهير العرب

هالة صدقي تثير الجدل بعد تصريحها عن محاولة قتلها من هؤلاء النجمات!

تابعنا على

أثارت هالة صدقي الجدل بعد تصريحها عن محاولة قتلها  في مقطع فيديو نشرته على “إنستغرام”، بعد اللقاء الذي جمعها مع الفنانتين إلهام شاهين ويسرا، في ندوة “مهرجان الجونة السينمائي”، واتهمتهما بمحاولة خنقها ،كما قامت بإنتقاد فيلم ريش.

 

هالة صدقي
هالة صدقي

هالة صدقي:  عايزين يخنقوني

ومازحت الفنانة هالة صدقي جمهورها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”، من لقاء جمعها مع الفنانتين إلهام شاهين ويسرا، في ندوة عُقدت على هامش “مهرجان الجونة السينمائي” في دورته الخامسة، ظهرن فيه وهن يُمسكن ببعض الأوراق ثم تنتابهن نوبة ضحك هستيري… وعلّقت هالة على الفيديو قائلة: “صباحكم جميل، حاولنا طبعاً نكمّل اللقاء بس كالعادة بوظته وهجمت علينا كريزة الضحك، صباحكم كله سعادة وطبعاً إلهام ويسرا عايزين يخنقوني”.

إقرأ أيضاً: هالة صدقى عن فيلم ريش: حصل امتعاض شديد جدا من كل الزملاء

هالة صدقي تنتقد فيلم “ريش”

وكانت هالة صدقي قد انتقدت فيلم “ريش”، الذي عُرض في المهرجان، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسؤوليتي» الذي يقدّمه الإعلامي أحمد موسى على قناة “صدى البلد” إذ قالت: “ممكن نعتبره فيلم خيالي غير واقعي”… وأضافت: “بيوت الناس في المناطق الشعبية زي الفل… ومصر تغيرت في الأربع سنين اللي فاتوا”.

وأشارت إلى أن حالة من الغضب الشديد سيطرت على الفنانين الذين شاهدوا فيلم “ريش” بسبب إساءته الى مصر. كما لفتت إلى أن الفنانين تحدّثوا مع منتج الفيلم عقب مشاهدته وأبدوا غضبهم من إساءته لمصر، مضيفةً أن المنتج قال إن الفيلم عرض للمرة الأولى منذ أربع سنوات، أي قبل التطور الذي تشهده مصر حالياً.

رسالة هالة لـ ريدوان ونعمان: المغرب عزيزة على قلوب المصريين

يذكر ان صدقي، قد نشرت صورة الثنائي عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلّقت: “ريدوان ونعمان مطربين عالمين وممكن يكونوا معروفين جدا عالميا أكتر من بعض البلاد العربية، شرفونا واستمتعنا بيهم في حفلة الافتتاح وكنت أتمني يقدموا جزء من أعمالهم حتى نتعرف عليهم أكثر وعلى فنهم”.

 

أضافت: “أنا شخصيا قبل الحفل بيوم اتشرفت بيهم أنا وبعض زميلاتي، واحتفلنا بيهم مش بس لأنهم فنانين عالمين، لا، لأنهم من المغرب العزيزة على قلوب المصريين”.

وطرح الفنان محمد رمضان، أمس الاثنين، أغنية “جو البنات” الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، مع النجمين ريدوان ونعمان بلعياشي، عبر قناته على موقع “يوتيوب”، بعد أن قدّمها الثلاثي في حفل افتتاح المهرجان يوم الخميس الماضي.

الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي تحمل اسم “سينما من أجل الإنسانية”، وتقام في الفترة من 14 أكتوبر حتى 22 من الشهر نفسه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى