العرّاب الفنيمشاهير العرب

هنا الزاهد تشنّ هجوماًُ عنيفاً على هؤلاء بسبب مهرجان الجونة

هنا الزاهد تشنّ هجوماًُ عنيفاً على هؤلاء بسبب مهرجان الجونة

شنت الممثلة المصرية هنا الزاهد هجوماً عنيفاً على الإنفلونسرز بسبب حضورهما المهرجانات السينمائية وآخرها مهرجان الجونة.

وقالت هنا الزاهد في لقائها مع الإعلامية إنجي علي ضمن برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدّمه الأخيرة عبر إذاعة نجوم FM، إن الإنفلونسرز لا ينتمون الى المجال الفني قائلةً: “ليه الإنفلونسرز متواجدين في المهرجانات السينمائية أكتر من الممثلين والمشاركين في صناعة السينما؟”.

وأضافت:”مع احترامي ليهم كلهم أنا مقصدش حاجة، هما شاطرين في محتواهم واللي بيقدموه، لأنه صعب ومش سهل إن حد يجدد في محتواه كل فترة، بس ليه أروح أحضر ملاقيش حد من صحابي في صناعة السينما… ممكن يكون في نجمة كبيرة ومعروفة وبتشتغل طول حياتها ومقدّمة للسينما أعمال كتير، ومتروحش مهرجان خاص بصناعة السينما، أنا اللي قدمته في السينما 4 أو 5 أفلام، ولما بروح أنا ببقى ماشية بقول جوايا أنا مقدمتش حاجة”.

واختتمت هنا الزاهد حديثها بالقول: “بشوف ناس عندها ثقة فظيعة وبيبقوا جايين يحضروا الريد كاربت ويتصوروا بالفساتين، من غير ما يكون ليهم فيلم ولا أي حاجة”.

ومن ناحية أخرى، فاجأت الممثلة المصرية هنا الزاهد الجمهور برفضها الظهور مجدداً مع زوجها أحمد فهمي وكشفت عن السبب الصادم لهذا القرار.

هنا الزاهد نشرت مقطع فيديو من كواليس رحلة هي وزوجها أحمد فهمي وكانت تصور معه فيديو ليقوم بتخريب اللحظة عليها.

هنا كانت تحاول تفسير ما ستفعله في الفيديو له أثناء التصوير حتى أغلقت اللقطات وفقدت الأمل في تسجيل ذلك المقطع.

وعلقت على الفيديو:

“لما تحاول ترتقي و تفهمه اني قصدي هعمل Reel…ف بقولو هحط اغنية…و يقولي لا لا تعالي نقول يا جماعة احنا هنا يا جماعة…و يقولي لا لا تعالي نقول يا جماعة احنا هنا يا جماعة”.

إقرأ أيضاً: لعنة انفصال المشاهير تطال هنا الزاهد وزوجها..أسرار تكشف علناً! – صورة

ووصفت زوجها بأنه أفضل مدمر للفيديوهات

 

بعد الضجة الكبيرة التي حصلت بسبب الحديث عن خلاف وقع بين الممثل المصري أحمد فهمي والممثل المصري أحمد حاتم بسبب زوجة الاول الممثلة المصرية هنا الزاهد، خرج حاتم عن صمته لوضح الحقيقة.

وأكد أحمد حاتم في تصريحات صحفية أن الحديث عن خلاف وقع بينه وبين أحمد فهمي بعد مشاركته هنا الزاهد بطولة فيلم “قصة حب” هو كلام غير صحيح.

وقال:”لم أتأثر شخصيا بالدراما التي كانت بالفيلم ولكن أثر فيَّ نجاح الفيلم، وأن الناس حبت النوع ده من الأفلام، الذي كاد يختفي”.

وأضاف بشأن حدوث خلاف بينه وبين أحمد فهمي: “لم يحدث شيء بيني وبين أحمد فهمي بعد الفيلم، وكل الذي تم تداوله كان أي كلام في وقتها، والناس كانت بتنفخ في أي حاجة وقتها، ولم يحدث شيء بيني وبين أحمد أو المخرج عثمان أبو لبن، أو أي حد بالعكس إحنا كبار وأحمد وهنا إخواتنا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى