العرّاب الفنيمشاهير العرب

والد داليا مصطفى يتبرأ منها أمام الجميع…والسبب لا يُصدّق!

تابعنا على
تعليق صادم من والد داليا مصطفى عند اتخاذها قرار دخول مجال التمثيل كشفت عنه خلال برنامج من مصر، كما عبرت رأيها بعمليات التجميل.

كشفت الفنانة داليا مصطفى، خلال استضافتها في برنامج “من مصر” الذي يقدّمه الإعلامي عمرو خليل على قناة “CBC”، عن تحذير والدها لها، بعد ان دخلت مجال التمثيل بالصدفة، وذلك بعد أن ذهب والداها لإحضار ملف معهد الفنون المسرحية- قسم الديكور، لكنها فوجئت بأن الملف تابع لقسم التمثيل، مؤكدة أنها كانت تعشق الهندسة المعمارية وتتمنى أن تدخل كلية الهندسة ولكن مجموعها خولها الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية.

وبالنسبة إلى مقياس قبولها أو رفضها للأعمال الفنية، لفتت داليا مصطفى إلى أنها إذا لم تسمح لأبنائها بمشاهدة العمل فلن تشارك فيه، قائلةً: “مبحبش الحاجات اللي بتخلّي شكلنا وحش، وشكل المصريين وحش، والواقع مش كده تماماً، وإحنا بنظهر واقع مش لطيف، والواقع مشرق للغاية، ولازم نبرزه”.

رأي داليا بعمليات التجميل، وماذا قال والدها لها

كشفت داليا عن تحذير والدها لها،  قال: “مش عايز في يوم أتكسف إني أقول أبو داليا مصطفى”، ومنذ ذلك الحين وهي تعمل بنصيحته وتحاول جاهدة أن ترفع رأس والدها وأخويها وزوجها وأبنائها، مشيرةًً إلى أن والديها كانا يذهبان معها إلى أماكن التصوير، إلا أنهما توقفا عن هذه العادة بعد مشاركتها في مسلسل “العصيان” مع الفنان الراحل محمود ياسين.

كما أكدت أنها لا تحب عمليات التجميل، لكنها ليست ضدها، وترى أن عمليات التجميل إذا زادت عن حدّها “بتكبّر مش بتصغّر”، وأنها إذا اتخذت قراراً من المستحيل أن تتراجع عنه.

وشددت داليا على أن ظهورها المتأخر في حلقات مسلسل “يوم وليلة”، رغم كونها من أبطاله لم يقلقها، خاصة أن العمل والدور أيضاً جيد، ذلك أنها تهتم بالسيناريو قبل الدور، موضحةً: “تحدثت مع الفنان أحمد رزق عن القصة وقالي عادي أنا في حلقة من الحلقات ظهرت فيها في مشهد واحد، وعلشان كده وأنا بقرأ الورق محستش إني مش موجودة في أول خمس حلقات”.

إقرأ أيضاً: بإطلالة جذابة.. داليا مصطفى تخطف الأنظار عبر «إنستجرام»

الجدير بالذكر ان داليا مصطفى، قالت إن نور الشريف وبوسي من أبرز ثنائيات السينما والفن، مؤكدة أنهما  بالنسبة لها أيقونة متميزة.

وأضافت داليا، أنه لا يوجد غيرة بيني وبين الفنان شريف سلامة، مشيرة إلى أنه نحن فنانون ومن الوارد أن يكون هناك معجبون.

وتابعت، أنني لو اتخذت قرارًا لا أقوم بتغييره مهما كان، مؤكدة أنه والدي، هو من قدم أوراقي لمعهد الفنون المسرحية، و كنت أعشق الهندسة والمعمار، مؤكدة أنني كنت أتمنى دخول الهندسة ولكن لمجموعي دخلت معهد الفنون المسرحية .

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى