العرّاب الفنيمشاهير العرب

“أمسكته من الكرافتة ورزعته”.. بشرى تعرضت للتحرش في موقع التصوير!

تابعنا على

أعلنت الفنانة المصرية بشرى عن تعرضها للتحرش أكثر من 3 مرات في حياتها. ودرجت في السنوات الأخيرة أن تخرج مشاهير الوسط الفني حول العالم للبوح بموضوع التحرش لكي يكون رادعا أمام أيّ مجرم من الإقدام على فعلته، ولعلّه يكون ايضا دافعا وتشجيعا لدى النساء للدفاع عن أنفسهنّ.

وبالعودة الى الفنانة بشرى، فقد تعرّضت للتحرش في عمر الـ10 سنوات، عندما لاحقها شخص وبدأ التطاول عليها في خلال ذهابها الى درس البيانو، وقالت: “تمكنت من الهروب من هذا الشخص الذي لاحقني لأنّني كنت أتمتّع باللياقة والمرونة، وكل ما أتذكّره أنّها لحظات سيئة”.

ولفتت بشرى في حديثها لبرنامج “واحد من الناس”، إلى أنها تعرّضت لأحد حوادث التحرش داخل الوسط الفني ولكنها رفضت الكشف عن شخصية الفاعل، ووعدت بكتابة كافة التفاصيل في مذكراتها الشخصية.

إقرأ أيضًابشرى تصدم الجميع بتصريحها قبل مهرجان الجونة!

وأشارت إلى أن هناك 3 حوادث مؤثرة في حياتها تعرضت فيهم للتحرش، الأولى كانت في أحد الشوارع ولكنها لقنت المتحرش “علقة ساخنة” بحد وصفها وسط تأييد السيدات في المكان لها.

وتابعت بشرى إلى أن الحادثة الثالثة التي تعرضت لها عندما تطاول عليها شخص في المواصلات العامة، قائلة: “جريت وساعتها كان عندي درس علوم ورحت منهارة، أستاذة العلوم وزملائي لم يتركوني أذهب إلى الدرس وأخرج بمفردي.

أكدت أن الأمر تكرر معها بعد أن بدأت العمل في المجال الفني داخل موقع التصوير، ولكنها رفضت الكشف عن هوية المتحرش وعمله وإذا ما كان ممثل أو مخرج أو منتج مؤكدة أنها ستذكره بالاسم في مذكراتها.

وقالت بشرى إنها لقنته درسا وتابعت: “أوقفته عند حده مسكته من الكرافتة ورزعته في الحيط، وسأشير لمن تحرشوا بي في مذكراتي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى