العرّاب الفنيمشاهير العالم

زواج ابنة بول ووكر من خطيبها.. ولن تصدّقوا من حضر إلى زفافها – صور

زواج ابنة بول ووكر من خطيبها

تابعنا على

بأجواء رومانسية بالقرب من شاطىء البحر تمّ زواج Meadow ابنة النجم الراحل بول ووكر من حبيبها الممثل Louis Thornton-Allan بعد حوالي ثلاثة أشهر على إعلان خطوبتهما.

ويأتي حفل زفاف ميدو بعد 8 سنوات على وفاة والدها بول ووكر بحادث سير مروع يوم 30 نوفمبر 2013 وكان يبلغ من العمر حينها أربعين سنة.

إقرأ أيضًا: خطوبة ابنة بول ووكر على ممثل شهير بعد أن ظهرت معه على السرير!! – فيديو

واختارت عارضة الأزياء ابنة الـ 22 عاماً ليومها الكبير فستان أبيض بسيط ضيق،وطرحة متوسطة الطول,

حضر حفل الزفاف مجموعة مقربة من العائلة والأصدقاء، وكان من الملفت تواجد صديق والدها وعرابها فين ديزل الذي حرص أن يسلمها إلى عريسها.

وكانت Meadow قد شاركت فيديو يوثق أجمل لحظات هذا اليوم على صفحتها الخاصة على إنستغرام حقق أكثر من مليونين ونصف المليون مشاهدة وعلقت عليه بما معناه “لقد تزوجنا”.

شاهد حفل زواج ابنة بول ووكر

 

يشار إلى أنّ بول وليام ووكر الرابع، ممثل أمريكي. اشترك في كثير من الأعمال السينمائية أشهرها سلسلة أفلام “Fast and the Furious”. حائز على العديد من الترشيحات والجوائز.

ولد باول ووكر في كاليفورنيا في عام 1973، ظهر لأول مرةٍ على شاشة كبيرة في عام 1986 في فيلم Monster in Your Closet.

وبعد ظهوره في العديد من البرامج التلفزيونية في التسعينيات، بما في ذلك Charles in Charge، Who’s the Boss؟ وThe Young and the Restless، بدأ ووكر بجذب الاهتمام بعد دوره في في فيلم Varsity Blues عام 1999، وبالتالي فقد أصبحت أيامه التلفزيونية وراءه رسميًا.

إقرأ أيضًا: فستان جورجينا رودريغيز من مصمم عربي يكشف عن صدرها بالكامل.. – صور

بعد عمله في أفلامٍ خاصة بالمراهقين مثل She’s All That وThe Skulls، بدأت شهرته بالصعود بعد أدائه في فيلم The Fast and the Furious، والذي أصبح سلسلةً من الأفلام.

ساعدت سلسلة أفلام Fast and the Furious على إبراز ووكر كممثلٍ أفلام إثارةٍ رئيسي، واستمر بعد ذلك في الظهور في العديد من الأفلام من ذلك النوع، بما في ذلك فيلم Takers، Hours، وVehicle  19.

توفي ووكر في حادث سيارة في 30 نوفمبر، 2013، في سن 40.

في وقت وفاته، كان ووكر قد أنهى تصوير فيلم Brick Mansions وكان في خضم تصوير فيلم Fast & Furious 7. تم إصدار فيلم Brick Mansions عام 2014 وظهر فيلم Fast & Furious 7 لأول مرةٍ في 3 أبريل 2015 جامعًا عائداتٍ ضخمةٍ في شباك التذاكر. في مارس 2015، قام فين ديزل بتسمية ابنته الجديدة باولين تيمنًا بصديقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى