العرّاب الفنيمشاهير تركيا

فيديو حميمي بين مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني..قبّلا بعضهما أمام الجميع!

تابعنا على

فاجأ فيديو حميمي يجمع بين مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني الجمهور حيث ظهرا وهما يقبلان بعضهما أمام عدد من الأشخاص بعد اجتماعهما سوياً.

وانتشر فيديو حميمي يجمع بين مراد وزوجته على هامش احتفاله بعيد ميلادها حيث حضر لها مفاجأة وأثناء إطفائها الشموع قبلها بطريقة حميمة وحضنها وهما نادراً ما يظهران كذلك.

إقرأ أيضًا: عمليات التجميل تُشوه وجه مراد يلدريم بطريقة صادمة..وهو يرد – صور وفيديو

ووجهت له رسالة وقالت:

“من أعماق قلبي كل الشكر لك زوجي الغالي على عطائك الدائم ، كل كلمات الشكر و الثناء لا توفيك حقك ، ربنا ما يحرمني منك ومن حنيتك وحبك أبدا❤️كما أتقدم بالشكر الجزيل لكل من عايدني بعيد ميلادي من أهل و أصدقاء و معجبين ، شكرا لكم على هذه المشاعر والأحاسيس الراقية ، متمنية للجميع طول العمر والسعادة الدائمة”

مراد نشر مقطع فيديو عايد من خلاه زوجته بطريقة رومانسية جداً:

“دائماً أردت أن يكون في حياتي شخص مثلك…لكن عندما وجدتك عرفت أنه لا يمكن أن يكون هناك شخص مثلك”

وكان قد تمّ اتهام الممثل التركي مراد يلدريم بـ قتل شاب في وطنه الأم تركيا، وذلك بعد تسريب فيديو وهو يقوم بهذا الأمر أمام العلن.

في التّفاصيل، طُرح الإعلان الدعائي لمسلسل “عزيز” من بطولة الممثل التركي ​مراد يلدريم​، والذي ظهر في إحدى اللقطات وهو يقتل شخصا، وبلقطة ثانية أنقذ فتاة من الغرق.

وصدمت إيمان الباني زوجة الممثل التركي مراد يلدريم الجمهور بظهورها بالحجاب في صورة انتشرت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي برفقته.

صورة زوجة مراد يلدريم بالحجاب فاجأت الجميع حيث ظهرا وهما يقومان بتأدية مناسك العمرة في السعودية بحسب ما ظهر في الصور.

هذه الصورة تعود لأشهر إلى الوراء وليست جديدة وتحديداً هي سبقت حفل زفاف ديلارا شقيقة مراد الذي كان قد خطف الثنائي الأنظار إليهما برقصهما فيه.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى