العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد أن قتل امرأة عن طريق الخطأ.. أليك بالدوين في أوّل تصريح له!! – صور

أليك بالدوين في أوّل تصريح له

تابعنا على

بعد أن قتل امرأة موظفة خلال فيلمه الأخير، وبعد أن جرح مخرج عمله، قام الممثل العالمي أليك بالدوين بالتصريح لأوّل مرة عن الحادثة الأليمة.

في التفاصيل، بعد الحادثة المأساوية التي حدثت خلال تصوير أحد مشاهد فيلمه والتي أدت الى قتل البطل ​أليك بالدوين​ مديرة التصوير وإصابة المخرج من دون قصد خرج الممثل الشهير عن صمته في أول تصريح له عن الموضوع.

وكتب على صفحته الرسمية: “لا توجد كلمات تعبر عن الصدمة والحزن الذين ألما بي على الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز، زميلتنا العزيزة والزوجة والأم..”

وتابع بالدوين أنه يتعاون عن قرب وبشكل كامل مع الشرطة لمعرفة كيفية وقوع تلك المأساة، وقال إنه على تواصل مع زوج الضحية لتقديم الدعم له ولعائلته التي لا زالت لا تتقبل الخسارة.

إليكم ما قاله أليك بالدوين بعد قتل امرأة

 

يشار إلى أنّ حادثة كبيرة وقعت في مدينة سانتا بولاية نيو مكسيكو الأميركية، أثناء تصوير الممثل العالمي أليك بالدوين مسلسل “راست”، الذي ينتمي لفئة أفلام “الويسترن”، أي أفلام الغرب الأميركي القديم.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد وقع إطلاق النار عن طريق الخطأ أثناء مشاهد تصوير الفيلم.

وبدأت القصة عندما أطلقت أليك بالدوين (63 عاما) الرصاص من سلاح ناري كان يفترض أن يكون محشوا برصاص خلّبي، لكن السلاح كان محشوا برصاص قاتل.

وقال مسؤول محلي في بيان: “وفقا للمحققين، فإن الحادث وقع أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم الذي يتضن استخدام سلاح ناري.

إقرأ أيضًا: فضيحة.. تسريب صور بيونسيه وهي عارية تمامًا وما فعلته معيب!!

وأصيبت مديرة التصوير في الفيلم، هاليانا هاتشينز والمخرج جويل سوزا، ونقلا إلى مستشفى قريب، وسرعان ما أعلن الأطباء عن وفاة هاتشينز، أما سوزا فلا يزال يرقد في قسم العناية المكثفة.

ونقلت وكالة “فرانس برس” عن وسائل إعلام محلية أن الشرطة فتحت تحقيقا في الحادث، حيث استجوبت بالدوين.

وقال متحدث باسم الشرطة أن الممثل “أدلى بأقواله وأجاب عن بعض الاسئلة”، بعد أن حضر طواعية إلى مركز الشرطة وغادره لاحقا بعد انتهاء التحقيق. ولم توجه السلطات أي اتهامات بعد.

وتوقف إنتاج الفيلم الجديد لأجل غير مسمى، كما ذكرت شركة الإنتاج.

ولم يتضح كيفية تمكن الممثل الأميركي من إصابة شخصين، رغم أن الحادث كله وقع عن طريق الخطأ.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى