العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد عبده يختار أصالة لديو جديد وهي ترد-فيديو

محمد عبده يختار أصالة لديو جديد وهي ترد-فيديو

إختار الفنان السعودي محمد عبده الفنانة السورية أصالة ليكرر معها ترجبة الديو.

وخلال حلوله ضيفاً على برنامج “جلسة عمر” مع الإعلامي اللبناني نيشان، أبدى محمد عبده إعجابه الشديد بصوت أصالة الطربي، مؤكداً أنه يختارها هي لديو.

وبدورها ردت أصالة على كلام محمد عبده عنها هذا، إذ إعادت نشر مقطع من المقابلة عبر صفحتها الخاصة على تويتر، وعلّقت بالقول:”قدوتي وأستاذي الحبيب الغالي محمد عبده كلامك عنّي بينصرني وبيشجّعني وبيأثّر جدّاً فيّي ، شكراً مابتوفي كثير امتناني”.

ومن ناحية أخرى، كانت كتبت الفنانة السورية أصالة تغريدة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام أعربت فيها عن حزنها بسبب الوضع الصعب الذي يمر بها لبنان منذ مدة.

وقالت أصالة :”لبنان أجمل بلاد الأرض الله يرجعه لقلب الحياة النابض بالفرح والجمال اللي بيشبهوه .. متلي عشّاق لهالوطن كتار بكلّ وقت بندعي له الله يكون معك“.

ومن ناحية أخرى، كان كشف كل من الفنانة السورية أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن أسراراً صادمة عن علاقتهما الزوجية، وذلك في معرض تغزلهما ببعض.

وفي التفاصيل، فقد نشر فائق حسن عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة تجمعه بأصالة، وأرفقها برسالة رومانسية قال فيها:”كان صوتك منذ الأزل يبث الحب فى كل مكان له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق.. يتسابق كل شئ فيك ليكون الافضل بلا منازع يا معجزتى فى زمن اللا معجزات”.

وأضاف:” يا أنت يا معجم الأمنيات كيف لك ان تكونى بهذه السهولة المستحيلة وبهذا المستحيل الممكن تختصرى الجميع وتكونى وحدك لذة الخيال الذى انتى مكانه وزمانه، وفاجأنى حبك حيث كنت اتوقعه انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة اهدرتها من اجل موعدنا وقدرنا المحتوم”.

وبدورها علّقت اصالة على الصورة قائلةً:” أحلى شي فتحت عيني عليه هالصبح . الحمد لله على نعمة وجودك بحياتي ياصديقي وحبيبي وتوأم روحي فائق . وجواباً على سؤالك اليومي قدّيش؟ كتير كتير”.

ومن ناحية أخرى، بدأ الحديث عن تفاصيل الصلح ما بين الفنانتين العربيتين أصالة نصري وأنغام، بعد سلسلة طويلة من الخلافات التي نشبت بينهما في العلن.

إليكم تفاصيل الصلح بين أصالة نصري وأنغام

في التّفاصيل، بعد خلافات طويلة بين أصالة وأنغام يتحدث البعض في الكواليس عن اقتراب الصلح بينهما خاصة بعد أن كشف الإعلامي اللبناني نيشان، أن أصالة ترحب بعودة المياه إلى مجاريها مع أنغام، وأنه يتمني إجراء حوار تليفزيوني يجمع أصالة وأنغام مع بعضهما لوضع نهاية للخلاف بينهما.

وأضاف خلال لقائه بقناة “mbc مصر”: “جمعت أصالة وأنغام في حوار سابق وكانتا مرحبتين جداً بالحوار عندما عرضته عليهما”.

وتابع: “أدرك تماما بالمواجع بين أصالة وأنغام، ولكن عندما تواصلت مع أصالة بخصوص إنهاء الخلاف بينها وبين أنغام وجدت أنها تقبل بعودة المياه الطيبة لمجاريها”.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى