العرّاب الفنيمشاهير تركيا

مفاجأة صادمة…أوزجان دينيز يتجسس على منزل زوجته السابقة – فيديو

تابعنا على

جدل كبير أثاره فيديو تم تسريبه عبر مواقع التواصل عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن تعرض أوزجان دينيز للضرب على يد زوجته السابقة.

هذا الفيديو أثار موجة كبيرة من الجدل وبدأت التكهنات والتحليلات ومن بينها أن أوزجان دينيز هو استفز زوجته السابقة من أجل الوصول لهذه المرحلة.

إقرأ أيضًا: تسريب فيديو يكشف لأول مرة لحظة تعرض أوزجان دينيز للضرب من طليقته!

واللافت في الأمر أن هناك كاميرا بجانب منزل فايزة أوكتان فهل كانت تعرف بوجودها ومع ذلك ضربت أوزجان رغم علمها أنه من الممكن تسريب الفيديو؟

الإحتمال الأكبر الذي يتم تداوله حالياً أن أوزجان أراد الانتقام من فايزة فوضع كاميرا بجانب منزلها واستفزها حتى تصل لمرحلة تضربه فيها أو أنه اتفق مع شخص آخر وتآمر معه كي يضع الكاميرا ما يعني أنه يتجسس على منزلها.

فمن غير المعقول ان تقوم بضربه وهي تعلم أن هناك كاميرا تصورها ويمكن استخدام الفيديو ضدها في المحكمة.

وبهذا الفيديو يستطيع أوزجان أن يخطف ابنها منها في المحكمة ويقول أنها ليست مخولة لتربية طفل وخاصة أنه لم يرد عليها عندما ضربته ومزقت ثيابه.

الأمر الأغرب في الموضوع أن أوزجان كان قد اعتدى على فايزة بالضرب عندما كانت زوجته ووصل لحد إطفاء السجائر بجسمها بحسب إفادتها التي كانت قد قدمتها للشرطة.

ما يزيد من حدة الشكوك حول هذا الموضوع كلام أوزجان بعد الحادثة حيث قال:

“أنت إبن .. أنت شخص له حقوقه الشخصية أنت لست خطوة أحد نحو الشهرة أو أداة اختبار أو باب للطمع و الربح لأحد و الأهم أنت لست بطاقة ائتمان لأي أحد ، كل من يحتمي خلف جسدك الصغير و يفعل هذه الأشياء ، بغض النظر عن هويته سيدفع أمام القضاء ثمن قطرة دموع نذرفها يا إبني العزيز ، لديك أب قوي يفديك بالتراب التي تخطو عليها و النفس الذي تأخذه”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى