العرّاب الفنيمشاهير العالم

أنجلينا جولي تنشر صوراً لأهرامات الجيزة في مصر وهكذا علّقت

أنجلينا جولي تنشر صوراً لأهرامات الجيزة في مصر وهكذا علّقت

تابعنا على

نشرت النجمة العالمية أنجلينا جولي صوراً لأهرامات الجيزة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام.

وأعربت أنجلينا جولي في تعليقها على صور الأهرامات عن إعجابها بها والتي وصلتها من صديقها الفنان التشكيلي العالمي، جي آر، بحسب ما قالت.

ومن ناحية أخرى، كانت صدمت النجمة والممثلة العالمية أنجلينا جولي المتابعين بظهورها وهي ترتدي شرشف على السجادة الحمراء، والسبب أنّ ابنتها قد سرقت منها الفستان.

في التفاصيل، لفتت الممثلة العالمية ​أنجلينا جولي​ الأنظار خلال تواجدها على السجادة الحمراء خلال حضورها العرض الأول لفيلم Eternals “الأبديون”، في لوس أنجلوس.

إقرأ أيضًاأنجلينا جولي تمنع أولادها من الحصول على الميراث ما عدا واحدًا.. السبب صادم

واعتمدت إطلالة لافتة مستوحاة من الغجر واختارت فستانا من الساتان البني، ونسقته مع سوار ذهبي بحكم كبير واكسسوار على الفم باللون الذهبي أيضاً.

وما لفت الانظار أيضاً ابنتها بالتبني زهرة التي ارتدت فستان والدتها الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014، وسرعان ما أصبح هذا الامر محط اهتمام الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي والجدير بالذكر ان الفستان من تصميم المصمم إيلي صعب.

إليكم ما حصل مع أنجلينا جولي و ابنتها

أنجلينا جولي وأبناءها
أنجلينا جولي وأبناءها
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

من جهةٍ أخرى، ضجة كبيرة أثارتها النجمة العالمية أنجلينا جولي بعد أن التقطتها عدسات الصحافة وهي تخرج من منزل زوجها السابق جوني لي ميلر.

أنجلينا جولي التقطت وهي تخرج من منزل زوجها السابق جوني لي ميلر بعد مرور حوالي 21 سنة على انفصالهما رسمياً نتيجة فشل زواجهما

أنجلينا تزوّجت من جوني في العام 1996 بطريقة غريبة حيث وقعا بدمهما على وثيقة الزواج لكنه انتهى بعد مرور 18 شهراً فقط وتطلقا رسمياً في العام 1999 بعد ثلاث سنوات.

والتقطت الصحافة أنجلينا في مدينة نيويورك وهي تدخل إلى منزل جوني وتحمل في يدها زجاجة نبيذ فاخرة ما طرح علامات استفهام حول عودة الثنائي من جديد.

إقرأ أيضًاجبهة مفتوحة من أولاد براد بيت ضده بتحريض من أنجلينا جولي!

تزوج جوني بعد انفصاله عن أنجلينا من الممثلة ميشيل هيكس في عام 2008 وانفصلا بعد 10 أعوام.

أما أنجلينا جولي فقد تزوّجت من براد بيت وتحول هذا الزواد إلى حديث العالم وصولاً إلى خبر طلاقهما ودخولهما في معارك قانونية متعلقة بحضانة أولادهما.

وكانت أنجلينا قد خسرت دعوى الحضانة التي رفعتها ضد براد بيت حيث حكمت المحكمة بحصولهما على الحضانة بشكل متساو عكس ما كانت ترغب جولي بالحصول على الحضانة لوحدها.

هذا الأمر جاء بعد أيام قليلة على خبر عودة جنيفير لوبيز وبن أفليك إلى بعضهما بعد فراق دام 17 عاماً منذ انفصالهما قبل سنوات طويلة قبل موعد زفافهما بأيام.

بن علّق على  خبر انفصاله عن جنيفير أنها تعرضت للظلم الكبير من الصحافة وانتقادات قاسية أدت إلى تدمير علاقتهما ولم ينفِ أنها كانت الحب الأقوى في حياته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى