العرّاب الفنيمشاهير تركيا

فضيحة أوزجان دينيز.. ما فعله مع ابنه صادم ولذلك ضربته زوجته علنًا!!

فضيحة أوزجان دينيز

فضيحة كبيرة وراء ما حصل من ضرب للمثل التركي الشهير أوزجان دينيز إذ كشفت زوجته عمّا حصل بالتّفصيل، والسبب وراء اعتدائها عليه أمام العلن.

إليكم فضيحة أوزجان دينيز

في التفاصيل، انتشر مقطع فيديو للممثل التركي ​أوزجان دينيز​ وهو يتعرض للاعتداء الجسدي من قبل طليقته النجمة ​فايزة اكتان​ مما اثار الجدل.

فايزة خرجت ببيان لتوضيح الامور وكتبت : “توقّف سائق أوزجان عن أخذ ابني للمدرسة منذ ايام وأصبحت أنا اخذه للمدرسة بسيارة الأجرة وكنت أخبر أوزجان بهذا الشيء ولكنه لم يجب”.

وتابعت: “وفي اليوم المخصص له لرؤية طفلي كوزاي جاء لأخذه ولكن ليس إلى المدرسة، وتلك المقاطع التي انتشرت ليست كاملة وتم التعديل عليها حيث أنه هو من بدأ بالصراخ علي وبدأ بسحب الولد. ولأنه قام بالصراخ علي أمام الطفل جعلت خالته تأخذه للداخل وتسحبه وأغلقت الباب وقمت بمهاجمته وصفعته لأنه لم يكن عليه اخافة طفلي”.

وختمت: “أنا لست نادمة على ذلك على الإطلاق واذا صرخ علي هكذا أمام طفلي وأخافه مرة أخرى فسأصفعه مرة أخرى”.

أوزجان دينيز
أوزجان دينيز

 

من جهةٍ أخرى، إنّها من المرات القليلة جدًّا التي تتحدّث فيها الفنانة وعارضة الأزياء المصرية أروى جودة عن خطيبها السابق الفنان التركي أوزجان دينيز، حيث كشفت سرًا عن علاقتهما.

في التفاصيل، كشفت الفنانة أروى جودة، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة ON، عن موقف محرج تعرضت له أثناء عملها كعارضة أزياء.

قالت: “حياتي الفنية سواء في العمل كموديل أزياء أو فنانة يبلغ 27 عاماً، وليس هناك فترة مقربة لقلبي سوى في عملي”.

وأثناء ممازحتها من الحديدي بقولها: “بس دمها تقيل ماشية الموديل دي قدام الناس”، كشفت أروى عن موقف محرج تعرضت له قائلة: “دمها تقيل لما تتكعبلي والجزمة تقع قدام الناس”، وتابعت: “كنت لابسة فستان من تصميم هاني البحيري، والفستان كان كبير أوي واتقلعت مني الجزمة على المسرح عشان كانت كبيرة، فتوقفت للحظة والناس فكرت إني خلصت وقعدوا يصفقوا لكني قعدت أحاول استعادة التوازن والوقوف مجدداً، بس في النهاية اللحظة بتعدي”.

وأوضحت أنها لم تتعرض لسقوط أثناء عملها في المسرح وأن المواقف المحرجة التي تعرضت لها لم تتعد فكرة خلع الحذاء من قدميها.

إقرأ أيضًا: حبيبة أوزجان دينيز ممثلة مصرية شهيرة ونجمة رمضان 2021 – صورة

وروت أنها اكتشفت خلال فترة خطبتها للفنان التركي أوزجان دينيز الرومانسية التي يتمتع بها الشعب التركي.

قالت: “هما عندهم حتة الرومانسية، اللي هو يفاجئك بموقف. أنا اتفاجئت من كام شهر إنه كتب أغنية عن أد إيه بيحب شربة العدس، حسيت إيه ده معقولة، العدس اتكتب عليه أغنية عشان خاطري.”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى