العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول رد من تامر هاشم على أخبار إرتباطه بـ أمينة خليل بعد ظهورهما معا في الجونة-صورة

أول رد من تامر هشام على أخبار إرتباطه بـ أمينة خليل بعد ظهورهما معا في الجونة-صورة

خرج الفنان المصري تامر هاشم عن صمته ورد بطريقة غير مباشرة على الأخبار التي تحدثت عن وجود علاق بينه وبين الممثلة المصرية أمينة خليل بسبب ظهورهما معاً في مهرجان الجونة السينمائي.

ونشر تامر هاشم عبر صفحته الخاصة على انستغرام صوراً له مع أمينة خليل من أجواء حضورهما المهرجان، وحرص في تعليقه على وصف خليل بـ”صديقته العزيزة”، إذ قال:”مع صديقتي العزيزه أمينة خليل من ختام مهرجان الجونه السينمائي”.

هذا وكانت ظهرت الممثلة المصرية أمينة خليل يداً بيد مع الفنان المصري تامر هاشم أحد أعضاء فرقة كايروكي وذلك خلال حضورهما مهرجان الجونة السينمائي.

أمينة خليل وتامر هاشم وصلا إلى الحفل معاً، والتقطا العديد من الصور مع بعضهما وهما يمسكان يدا بيد، الأمر الذي أثار جداً واسعاً حول علاقتهما.

يشار إلى أن أمينة كانت قد انفصلت عن خطيبها المهندس عمر طه قبل شهرين، من دون أن تكشف عن أي أسباب لفسخ خطوبتهما وانتهاء علاقة الحب التي جمعتهما.

ومن ناحية أخرى، كانت كشفت حورية فرغلي عن تصرف صادم قامت به الممثلة أمينة خليل تجاهها بعد مرضها خيث فجرت مفاجأة أن الأخيرة هي ابنة خالتها وتخلت عنها.

وقال حورية فرغلي عن أمينة خليل في برنامج واحد من الناس:

“أمينة صلة القرابة بينا أن والدتها تبقى بنت خالة مامتي، لكن هي مكلمتنيش خالص في فترة مرضي، وإحنا مش قريبين.. هي مفكرتش تسأل عليا، ولا جالي منها رسالة، ولا والدتها حاولت تكلم والدتي، وأنا معرفهاش كويس أوي”.

وأضافت:“أنا عرفت أمينة لما جيت مصر وكبرت، وأنا قبلها في التمثيل وفرحت أنها بقت موجودة، لكن لما كنت بشوفها في الكوافير كان بيبقى في برود في التعامل”

إقرأ أيضاً: صدمة..حورية فرغلي إلى غرفة العمليات مرة جديدة!

أمينة بدورها ردت بسرعة على هذا الأمر في بيان وقالت فيه أن العناوين التي جرى تداولها عبر المواقع الإخبارية بشأن صلة القرابة بينهما غير دقيقة، معقبة أن حورية فرغلي ليست ابنة خالتها كما قال البعض، وأوضحت أن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية.

وأضافت أمينة أنه لا يوجد أي تواصل بينها وبين حورية فرغلي قبل دخولها الفن أو بعده، متابعة أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل من الأشكال، والعلاقة العائلية بعيدة تماماً، ودللت على ذلك بأنه، طوال سنوات عملهما في الفن، لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى