العرّاب الفنيمشاهير تركيا

خيانة ديميت أوزديمير لحبيبها تثير الجدل…وردة فعل الأخير صادمة – صور

تابعنا على

أثارت صورة نشرتها ديميت أوزديمير مع شاب غريب الجدل بشكل كبير عبر مواقع التواصل عن خيانة النجمة التركية لحبيبها الفنان الشهير.

خيانة ديميت أوزديمير تحدثت عنها تقارير صحافية بعد أن نشرت النجمة صورة لها مع شاب غريب فبدأت التكهنات أنه عشيقها بسبب التقارب بينهما.

ديميت لم تعلق على الموضوع في وقتها لكنها عادت ونشرت صورة لها برفقة حبيبها النجم التركي أوزهان كوتش وأكدت على حبهما لبعضهما.

إقرأ أيضًا: ديميت أوزديمير تسبب المشاكل لهذا الرجل في مسلسلها.. هذا ما تفعله!!

الشاب الذي نشرت صورتها معه ديميت هو صديقها وهي تنشر صورها مع أصدقائها الرجال بشكل متواصل وحبيبها دائماً يؤكد على ثقته بها.

صورة ديميت مع الشاب الغريب:

صورة ديميت مع حبيبها:

وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للممثلة التركية ديميت أوزديمير من دون حمالة صدر. لاقت صور ديميت أوزديمير دون حمالة الصدر الكثير من التعليقات والانتقادات.

ويبدو انّ الفستان أحرجها للغاية اثناء جلسة التصوير، إذ عمدت إلى ارتدائه من دون حمالة الصدر، الامر الذي أدّى إلى تبيان جسمها وجسدها بشكل واضح. فكان الفستان فاضحا ومثيرا للغاية.

وتجدر الاشارة إلى أنّه تم اختيار الممثلة التركية للمشاركة بشكل غير مباشر في مباراة الدوري الاوروبي لكرة السلة بين أناضول أفاس ويونيكس كازان، وذلك من خلال رميها الكرة الوردية كي تبدأ المباراة في 21 تشرين الأول، وهذه الخطوة ضمن حملة دعم مرضى سرطان الثدي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى